الأربعاء 12 صفر / 30 سبتمبر 2020
08:39 م بتوقيت الدوحة

الشعبي يشيد بتأهل الدحيل والوكرة الى نهائي البطولة الاسيوية لكرة اليد

الدوحة - قنا

السبت، 30 مارس 2019
. - أحمد الشعبي رئيس الاتحاد القطرى لكرة اليد
. - أحمد الشعبي رئيس الاتحاد القطرى لكرة اليد
أشاد أحمد الشعبي رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد بتأهل فريقي الدحيل والوكرة الى نهائي البطولة الاسيوية الحادية والعشرين لكرة اليد المقامة حاليا بالكويت..معربا عن سعادته بأن يكون نهائي البطولة قطريا خالصا.

وقال الشعبي في تصريح صحفي عقب تأهل الفريقين، ان الدحيل والوكرة قدما اداء مشرفا لكرة اليد القطرية في البطولة، خاصة في مباراتيهما اليوم في الدور نصف النهائي والذي يعكس التطور الكبير الذي تشهده اللعبة.. مشيرا الى ان الفريقين ظهرا بمستوى فني وبدني رائع وتحلى كل منهما بالروح الرياضية المتميزة طوال البطولة. 

وأضاف الشعبي أن الفريقين استحقا التأهل الى النهائي لانهما بالفعل كانا الافضل في البطولة. 

بدوره، عبر عبد الكريم العبد الله رئيس جهاز كرة اليد بنادي الوكرة ورئيس الوفد في البطولة عن سعادته بتأهل فريقه الى نهائي البطولة.. مشيرا الى ان لاعبي الفريق كان هدفهم منذ بداية البطولة على تحقيق انجاز جديد للعبة بالتأهل الى المباراة النهائية والمنافسة على الفوز باللقب. 

وقال العبد الله في تصريح صحفي ان لاعبي الفريق تميزوا بالارادة والعزيمة والاصرار على الفوز بالمباراة على الرغم من حماس الجماهير الغفيرة التي شجعت فريق الكويت الكويتي حيث كان تركيز اللاعبين شديدا جدا طوال المباراة وتمكنوا من التقدم بفارق كبير من الاهداف معظم فترات اللقاء. 

واشار العبد الله الى ان الفوز لم يكن سهلا امام فريق الكويت الكويتي الذي يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المتميزين فنيا وبدنيا ويتمتعون برصيد وافر من الخبرة الدولية. 

من جانبه، عبر نواف المعضادي رئيس جهاز كرة اليد بنادي الدحيل ورئيس الوفد في البطولة عن سعادته بفوز فريقه على الشارقة وتأهله الى نهائي البطولة عن جدارة واستحقاق..مشيرا الى ان لاعبي الفريق رفعوا شعار الفوز منذ بداية المباراة لمواصلة مسيرتهم نحو المنافسة على لقب البطولة القارية.

وقال المعضادي في تصريح صحفي عقب التأهل، ان الدحيل كان الافضل معظم فترات المباراة فنيا وبدنيا وتركيزا فكان من الطبيعي ان يستحق الفوز والتأهل الى المباراة النهائية..مبينا ان لاعبي الفريق نفذوا تعليمات الجهاز الفني بدقة طوال اللقاء فكان من الطبيعي ان يفوز الدحيل ويتأهل للنهائي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.