الجمعة 07 صفر / 25 سبتمبر 2020
07:32 م بتوقيت الدوحة

مدرب الدحيل: الفريق جاء إلى الرياض من أجل العودة بنتيجة إيجابية

الدوحة - قنا

الإثنين، 11 مارس 2019
البرتغالي روي فاريا (أرشيفية)
البرتغالي روي فاريا (أرشيفية)
كشف البرتغالي روي فاريا، المدير الفني لفريق الدحيل، أن فريقه قدم إلى الرياض من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه الهلال السعودي غدا في إطار الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأوضح فاريا، في المؤتمر الصحفي، مباراتنا مع الهلال صعبة، وهو من أفضل الفرق الآسيوية، وسنحاول أن نخطف النقاط الثلاث، لنتمكن من التقدم أكثر في سلم الترتيب، بسبب صعوبة المجموعة التي أراها الأقوى في هذه البطولة.

وتابع البرتغالي القوله.. "منذ قدومي إلى الفريق لم يشارك معي المهاجم المعز علي في التدريبات، بسبب الإصابة التي لحقت به في البطولة الآسيوية، لهذا لا أرى أننا سنتأثر كثيرا بغيابه، وذات الأمر ينطبق على عاصم ماديبو، الذي شارك معي في مباراة واحدة فقط، وبعدها تعرض هو الآخر للإصابة".

ومن ناحيته قال علي عفيف لاعب الدحيل، إن هدف فريقه هو الخروج بنتيجة ايجابية امام نظيره الهلال صاحب الجماهيرية الكبيرة من أجل مساعدة الفريق في الانتقال بسهولة للدور التالي من المنافسة، مضيفا أن الفريق يضم عددا كبيرا من اللاعبين الدوليين أصحاب الخبرات الذين أدوا مباريات كبيرة في النسخ الماضية من البطولة واكتسبوا فيها الخبرات اللازمة لمواجهة الحضور الجماهيري الكبير الذي ينتظرنا وتقديم الأداء المنتظر منهم خاصة وأن الدحيل يمثل الكرة القطرية في هذه المنافسة الكبيرة.

وعلى الجانب الآخر أكد زوران ماميتش، مدرب نادي الهلال، أن مباراة الدحيل ستكون صعبة للغاية، موضحا أنه اختار اللاعبين الأجانب الأنسب للفريق في البطولة الآسيوية.

وقال ماميتش سنحرص على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد، وسنبذل كل ما في وسعنا للفوز لكن المباراة صعبة، فالدحيل فريق قوي واستثمر في الفترة الماضية بطريقة جيدة، وجلب لاعبين على أعلى مستوى، وستكون المباراة قوية في ملعب الجامعة.

وأضاف مدرب الهلال أثق تماما في المجموعة التي اخترتها، وأنا اعتمدت في البطولة على اللاعبين الأجانب الأنسب للوصول لطموحات الفريق.. من أهم أسباب عدم اختيار كاريلو، أنه سيغيب عن بعض المباريات، بسبب مشاركته مع المنتخب، وهو ما يعني التأثير على الفريق.

وامتدح مدرب الهلال، الأسلوب الدفاعي للدحيل، قائلا إن لديه أسلوبا دفاعيا مميزا جدا، ولم يستقبل سوى هدف واحد في فترة طويلة، وسنحاول أن نجد حلولا لهذا الأمر.

ومن جانبه أكد البرازيلي كارلوس إدواردو، مهاجم فريق الهلال السعودي، أن فريقه يبذل كل ما بوسعه من أجل التتويج بلقب دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي.

وقال إدواردو، ندرك أن الجميع يرغب في الفوز بهذه البطولة، ونحن بدورنا نسعى لتقديم كل ما بوسعنا لتحقيق هذا الأمر... هدف فريق الهلال واحد وقوي نحو تحقيق اللقب في الموسم الحالي، وعلى جماهير النادي دعم ومساندة اللاعبين من المدرجات، للحصول على دافع قوي في كل مباراة".
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.