الأربعاء 15 ربيع الأول / 13 نوفمبر 2019
08:35 ص بتوقيت الدوحة

"مشيرب العقارية" تفتح أول فنادقها في مشيرب قلب الدوحة

الدوحة - قنا

السبت، 09 مارس 2019
. - مشيرب العقارية- لوجو
. - مشيرب العقارية- لوجو
احتفلت شركة "مشيرب" العقارية اليوم، بافتتاح فندق "ماندارين أورينتال"، الدوحة باعتباره أول فندق لها في مشروع مشيرب قلب الدوحة.

وفي هذا الصدد أعرب السيد علي الكواري، الرئيس التنفيذي بالإنابة لمشيرب العقارية - المالك والمطور للفندق في قطر عن سعادته بأن يرى فندق ماندارين أورينتال الدوحة يفتح أبوابه للجمهور، وقال " أنه أول فندق لمجموعة ماندارين أورينتال العالمية في الشرق الأوسط".

وأوضح أن ذلك هو أول فندق يبدأ أعماله فعليا في مشيرب قلب الدوحة، وهو الأمر الذي يجعل من هذا الحدث محطة بارزة في مسيرة نجاح مشيرب العقارية.

وأوضح الكواري في تصريحات صحفية على هامش افتتاح الفندق أن الشراكة بين شركة مشيرب العقارية وماندارين أورينتال، الشركة العالمية المعروفة في قطاع الضيافة، جاء بعد جهد كبير ودراسة واختيار للموقع بأن يكون في قلب مشروع مشيرب قلب الدوحة، مقابل البراحة، وقريب من الشوارع الرئيسية بالمنطقة، موضحا أن من بين أهداف الشركة أن يكون فندق ماندارين أورينتال، الدوحة، موجود بالقرب من الشقق السكنية والغرف الفندقية الموجودة بالمشروع.

وأشار إلى أن تكلفة مشروع مشيرب قلب الدوحة بشكل عام تبلغ 20 مليار ريال، مضيفا "لنا رؤية في مشيرب العقارية فيما يتعلق بالاستدامة وان تكون مباني المشروع صديقة للبيئة، لتتماشى مع رؤية قطر 2030".

وحول عدد المشاريع التي سيتم انجازها في 2019، ضمن مشيرب قلب الدوحة، قال الكواري انه من المخطط تدشين أكثر من فندق في المرحلة المقبلة، حيث من المقرر افتتاح فندقين آخرين بخلاف ماندارين أورينتال، ليصبح الاجمالي 3 فنادق يتم افتتاحها هذا العام، من فئة الخمس نجوم.

من جانبها قالت مريم الجاسم مدير العلاقات العامة والاتصال بمشيرب العقارية أن مشروع قلب الدوحة سوف يكتمل بشكل نهائي نهاية "2019 وبداية 2020"، حيث تم افتتاح بعض المحلات فيه.

ولفتت إلى أن مشيرب العقارية لديها مشاريع اخرى، بخلاف مشروع قلب الدوحة، مثل "منتجع زلال الصحي" في منطقة الشمال، ويعتبر أحد مشاريعنا المهمة، وهو في مراحله النهائية الآن، وسيتم الافتتاح خلال العام الجاري .

وتأسست "مشيرب العقارية"- الذراع العقارية لـ"مؤسسة قطر"-بوصفها شركة تجارية ترمي إلى دعم أهداف "مؤسسة قطر" وتحقيق أهداف رؤية "قطر 2030" الاستراتيجية.

وتمتلك مجموعة فنادق ماندارين أورينتال مجموعة من أرقى الفنادق، والمنتجعات، والمجمعات السكنية على مستوى العالم وتتولى إدارتها.

وتعود مجموعة الفنادق هذه إلى جذور آسيوية، وقد حققت نمواً كبيراً لتصبح علامة تجارية عالمية، وتدير المجموعة حالياً 32 فندقاً وسبعة مجمعات سكنية في "21 دولة".

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.