الثلاثاء 16 ذو القعدة / 07 يوليو 2020
03:25 ص بتوقيت الدوحة

بولنت: سنقدم كرة قدم تليق بنادي الريان والفوز سيكون من نصيبنا

الدوحة - قنا

الإثنين، 18 فبراير 2019
. - أويجون بولنت
. - أويجون بولنت
أكد التركي أويجون بولنت مدرب نادي الريان لكرة القدم، أن فريقه جاهز لمواجهة سايبا الإيراني غدا بملعب جاسم بن حمد بنادي السد، في الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وقال مدرب نادي الريان اليوم، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "الاستعدادات كانت جيدة، وسنقدم كرة قدم تليق باسم نادي الريان، والفريق الإيراني لديه عناصر جيدة، ونحن ندعو جماهير الريان والجماهير القطرية لدعمنا"، كاشفا عن غياب الثنائي دانيال جومو وعمر باري للإصابة.

وأشار إلى أن الريان ناد كبير ولديه خبرة في البطولة الآسيوية، ولاعبوه لديهم الاستعداد لهذه المواجهة والفوز بها . 

ولفت بولنت إلى أن الريان في تطور مستمر على الجانبين الفني والبدني، مشددا على أن الكل سيقدم كل ما لديه من أداء وخبرة لحسم التأهل لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

بدوره، شدد ردريجو تاباتا قائد الفريق، على أن الريان تدرب بشكل قوي من أجل الاستعداد لمواجهة سايبا الإيراني في دوري أبطال آسيا غدا.

وقال تاباتا، خلال المؤتمر الصحفي اليوم: "لدينا دافع للتأهل لدور المجموعات، والمباراة ستكون مهمة جدا لنا".

وكشف أن الجهاز الفني بقيادة بولنت أعد الفريق جيدا لهذه المواجهة الصعبة، مضيفا : "المباراة ستكون وسط جماهيرنا، والريان سيكون أقوى في حضور الجماهير، ونحن لدينا فكرة عن قوة الفريق الإيراني، وسنلعب للفوز". 

وأشار إلى أن الريان لديه خبرة في المشاركة الآسيوية على الرغم من عدم تحقيق هدفه في المواسم الماضية، متمنيا التأهل لمراحل متقدمة من دوري أبطال آسيا.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.