الثلاثاء 16 ذو القعدة / 07 يوليو 2020
03:09 ص بتوقيت الدوحة

تأهل فريق الشرطة القطري لربع نهائي البطولة العربية لكرة الطائرة

تونس- قنا

الإثنين، 18 فبراير 2019
تأهل فريق الشرطة القطري لربع نهائي البطولة العربية لكرة الطائرة
تأهل فريق الشرطة القطري لربع نهائي البطولة العربية لكرة الطائرة
تأهل فريق الشرطة القطري للدور ربع النهائي للبطولة العربية لكرة الطائرة، بعد فوزه اليوم على الهلال السعودي بثلاثة أشواط دون رد في مباراة الجولة الثالثة للمسابقة، ليلحق بالريان القطري الذي تأهل أمس لنفس الدور.

وجاءت نتيجة أشواط المباراة كالآتي (25- 12، و25- 21، و25 - 15) لفائدة الشرطة القطري.

وبهذا الفوز رفع الشرطة رصيده إلى 9 نقاط من الفوز في ثلاث مواجهات، ويختتم غدا مباريات دوري المجموعات بمباراة الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية بلقاء السلام العماني على صالة رادس.

ويدخل الشرطة لقاء الغد من أجل الحفاظ على سجله حتى الآن بدون أي خسارة بعد ان فاز في ثلاث مباريات على وداي موسى الأردني والمكناسي المغربي والهلال السعودي، وتتبقى له مباراة غدا وهي الأخيرة في المجموعة وعلى ضوئها يتحدد شكل المجموعة الثانية وترتيب الفرق.

وأكد علي غانم الكواري رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة أن تأهل الريان والشرطة لربع نهائي البطولة أمر متوقع لأن الفريقين متميزان ويتقدمان بخطى ثابتة.

وقال الكواري في تصريح صحفي اليوم، إن الريان حسم تأهله وتصدر مجموعته وينتظر مباراة ربع النهائي، كذلك الأمر بالنسبة لنادي الشرطة الذي قدم مردودا متميزا في مباراته أمام الهلال السعودي اليوم وكان الأفضل والأكثر خطورة ودخل المباراة باحترام المنافسة فجاء الفوز عن جدارة واستحقاق".. مبينا أن فوز الشرطة على الهلال السعودي أمر طبيعي.

بدوره، عبر عدنان الهتمي رئيس جهاز الكرة الطائرة بنادي الشرطة، عن سعادته بتأهل فريقه للدور ربع النهائي للبطولة.

وقال الهتمي في تصريح صحفي اليوم، إن فريقه لعب بشكل قوي واستطاع أن يدخل المباراة من بدايتها من أجل الحسم وتحقق له ما أراد في ظل احترام المنافسة.

وأشار الى أن المدرب غير تشكيلة الفريق على مدار المباراة من أجل إعطاء بعض اللاعبين راحة من الإرهاق وليكون جميعهم جاهزين في المراحل الإقصائية للبطولة والتي من المتوقع أن تكون صعبة نظرا لقوة الفرق الصاعدة على خلاف مباريات الدور الأول.. مبينا أن فريق الشرطة يسير بخطوات ثابتة ودخل البطولة من أجل إحراز اللقب في ظل استقرار وانسجام اللاعبين.

وعلى صعيد آخر، يخوض فريق الريان مباراة ودية غدا مع فريق المرسى التونسي استعدادا لمواجهة لقاء ربع نهائي البطولة بعد ان صعد الريان للدور الثاني كأول للمجموعة الأولى بحصوله على 6 نقاط من الفوز على كل من سنجل الفلسطيني وخيبل اليمنى، وقد فضل البرازيلي كارلوس إدوارد مدرب الفريق خوض لقاء ودي نظرا لعدم خوض الفريق لأي مباراة خلال ال 48 ساعة القادمة وحتى تنتهي جميع مباريات دوري المجموعات.

وقال مدرب الريان كارلوس إدوارد :"المرحلة القادمة من البطولة ستكون هامة جدا لأن مستوى البطولة سيرتفع مع الأدوار النهائية وهو ما يحملنا ضغطا كبيرا من أجل تحقيق المزيد من الانتصارات والوصول إلى نصف نهائي البطولة ومن ثم التفكير في الصعود للنهائي من أجل الحفاظ على اللقب الذي فاز به الفريق في الموسم الماضي".






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.