الجمعة 16 ذو القعدة / 19 يوليه 2019
10:30 م بتوقيت الدوحة

بمناسبة اليوم الرياضي للدولة 2019

المئات يشاركون في سباق الجري الذي نظمته كلية «أي أف جي» وجامعة أبردين

الدوحة - العرب

الإثنين، 18 فبراير 2019
المئات يشاركون في سباق الجري الذي نظمته كلية «أي أف جي» وجامعة أبردين
المئات يشاركون في سباق الجري الذي نظمته كلية «أي أف جي» وجامعة أبردين
بمناسبة اليوم الرياضي للدولة، نظّمت كلية «أي أف جي» مع جامعة أبردين، بالتعاون مع ناصر بن خالد القابضة ومدينة الوعب، سباق قطر الترفيهي في شارع الجساسية بمنطقة الوعب، بحضور سعادة الدكتورة الشيخة عائشة بنت فالح آل ثاني مؤسس ورئيس مجموعة الفالح، وسعادة الشيخ نواف بن ناصر آل ثاني رئيس مجلس الإدارة لشركة ناصر بن خالد القابضة، وسعادة الشيخ جاسم بن نواف آل ثاني ممثل مدينة الوعب، وممثلين عن الشركات المشاركة والراعية، وحشد غفير من موظفي الكلية وأسرهم.
وعلى الرغم من التوقعات بتقلبات في الطقس، شارك مئات من الطلاب والأساتذة وممثلون عن الشركات وعائلات وأفراد الجامعة في السباق الذي امتد على مسافة 3 كم.
وبهذه المناسبة، قالت سعادة الدكتورة الشيخة عائشة: «يمثّل اليوم الرياضي للدولة محطة سنوية لنا للاجتماع معاً والتعبير عن دعمنا الكامل لهذا النشاط، بهدف التشجيع على اتباع نمط حياة صحي وسليم. وتعكس المشاركة الواسعة من الطلاب والموظفين في الكلية، إلى جانب أعداد كبيرة من المجتمع، أهمية هذا النشاط الذي استطاع جمع الناس من مختلف مناحي الحياة لدعم رؤية حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، في نشر ثقافة الرياضة بين أفراد المجتمع».
بدوره، قال سعادة الشيخ نواف بن ناصر آل ثاني: «يسعدني مشاركة مجموعة ناصر بن خالد القابضة والشركات التابعة لها في هذا الحدث المميز، الذي يعكس رؤية حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى. وبينما نحتفل باليوم الرياضي للعام الثامن على التوالي، نشهد في كل عام تطور الفعاليات والأنشطة. وقد أصبح هذا اليوم ملتقى سنوياً للنشاط واللقاء بين مختلف أفراد المجتمع، ويعكس دور شركة ناصر بن خالد القابضة في دعم المجتمعات التي تعمل فيها».
وصرّح السيد براين باكلي، مدير كلية أي أف جي مع جامعة أبردين: «تلتزم كليتنا بدعم الصحة الجسدية والذهنية للطلاب والأساتذة والموظفين. ونفتخر بهذا الدعم الذي حظينا به من مختلف الرعاة والشركاء، ويسعدني حقاً هذه المشاركة الواسعة من أبناء مجتمعنا الذين حضروا لممارسة الجري والرياضة في هذه المناسبة الخاصة».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.