الخميس 19 شعبان / 25 أبريل 2019
03:09 ص بتوقيت الدوحة

الأهلي يحسم بطاقة التأهل للدوري الممتاز لكرة الطاولة

الدوحة - قنا

الأحد، 17 فبراير 2019
. - كرة الطاولة
. - كرة الطاولة
حسم النادي الأهلي بطاقة التأهل للدوري الممتاز لكرة الطاولة، قبل جولتين من نهاية دوري الدرجة الأولى الذي يسدل الستار على منافساته يوم، السبت، المقبل.

وحقق الأهلي اليوم انتصارين في الجولة الرابعة لدوري الدرجة الأولى، الأول على الغرافة بنتيجة (3 -1)، والفوز الثاني وبنفس النتيجة على الشمال، فيما تغلب الوكرة على الشمال بنتيجة (3 -1) ليحقق انتصاره الثاني على التوالي.

ويتبقى للنادي الأهلي مباراة وحيدة في الجولة الأخيرة مع الوكرة من الدوري لكنها باتت تحصيل حاصل بعدما رفع الأهلي رصيده الى 10 نقاط في الصدارة من خمسة انتصارات متتالية، منها فوزان على الغرافة أقرب منافسيه على التأهل في مرحلتي الذهاب والأياب.

كما أقيمت اليوم، مباراتان في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة الطاولة، جمعت الأولى قطر مع العربي، والثانية السد مع الريان، وهي الجولة قبل الاخيرة من مرحلة الذهاب، والتي تختتم منافساتها بعد غد، الثلاثاء، بمواجهة القمة بين السد وقطر، فيما يلعب العربي مع الخور.

واستمر الصراع بين قطر والسد على الصدارة بفوز السد على الريان بنتيجة (3 -2)، فيما فاز نادي قطر على العربي بنتيجة (3 -1) ليحقق كلا الفريقين الانتصار الثالث على التوالي ويتقاسما الصدارة برصيد 6 نقاط لكليهما ليتأكد بشكل واضح أن اللقب هذا العام منحصر بين السد ونادي قطر، فيما انحصرت المنافسة على الهبوط لدوري الدرجة الأولى بين الريان والخور.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.