الإثنين 24 ذو الحجة / 26 أغسطس 2019
05:39 ص بتوقيت الدوحة

الطرابلسي: لم نكن الأفضل أمام الدحيل

الدوحة - قنا

السبت، 16 فبراير 2019
. - سامي الطرابلسي
. - سامي الطرابلسي
أكد التونسي سامي الطرابلسي، مدرب السيلية، إن خسارة فريقه أمام الدحيل (1-0)، مساء اليوم السبت ضمن الجولة ال16 من الدوري القطري لكرة القدم لن تؤثر على تطلعه لمكان، في المربع الذهبي بالدوري القطري.

وقال الطرابلسي، خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء ، "لم نقدم أفضل ما لدينا، والدحيل نجح في تحقيق الانتصار، وهو ما أبعدنا عن المربع الذهبي..لعبنا بتركيز عال في الشوط الاول واضعنا العديد من الفرص ونجح الدحيل في استثمار الفرص التي اتيحت له وسجل منها هدف الفوز".

وأضاف مدرب السيلية ، "ما زال أمامنا 6 مباريات، محصلتها 18 نقطة، نسعى للحصول عليها، من أجل العودة للمراكز المتقدمة....والفريق تأثر بغياب الثنائي، مجدي صديق، والهداف رشيد تيبركانين.. افتقدنا المهاجم القناص الذي يمكنه صناعة الفارق".

وعلى الجانب الاخر عبر المدرب روي فاريا مدرب الدحيل عن سعادته بالانتصار الذي حققه الفريق على السيلية ،قائلا "ان المباراة كانت جيدة من الناحية التنظيمية ونجح الفريق في الخروج بنقاط المباراة كاملة وكل لاعب قام بالدور المطلوب منه داخل الملعب".

واضاف المدرب ،دائما ما تكون المباريات صعبة حينما تواجه فريق يجيد تنفيذ الخطط داخل الملعب وفريقنا نجح في خلق العديد من الفرص وهو ما يعني ان الهدف سيأتي ...اعتقد اننا تحكمنا في المباراة وقمنا ببعض الاخطاء التي يجب علينا تصحيحها ويجب ان نواصل العمل لكي نواصل على خلق الفرص.

واختتم مدرب الدحيل تصريحاته ،قائلا ،"نحن لم نصل للمثالية حتى الان ولكننا نعمل بجهد كبير من اجل الوصول لأفضل المستويات ... في الفترة القادمة سنعمل بقوة من اجل ان يصل الفريق لما نريده له، وهناك العديد من الاشياء التي يجب علينا ان نركز عليها" .





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.