الثلاثاء 18 ذو الحجة / 20 أغسطس 2019
09:06 ص بتوقيت الدوحة

مدرب الخريطيات يتحسر على الخسارة أمام الاهلي

الدوحة - قنا

الجمعة، 15 فبراير 2019
. - وسام رزق مدرب الخريطيات
. - وسام رزق مدرب الخريطيات
أكد وسام رزق، مدرب الخريطيات، أن فريقه لم يستحق الخسارة (2-1) أمام الأهلي، اليوم ضمن مواجهات الجولة الـ16 من الدوري القطري لكرة القدم.

وقال زرق، خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، " لقد قدمنا مباراة جيدة، وأهدرنا العديد من الفرص، التي لو سجلنا منها لخرجنا بالفوز.. أنا مستاء من النتيجة، لكون الفريق يحتاج لأي نقاط، من أجل الابتعاد عن مؤخرة الترتيب ".

وأضاف مدرب الخريطيات " لقد كنا نستحق التعادل على أقل تقدير، قدمنا أداءً قويًا ومميزًا على مدار الشوطين، ووصلنا كثيرًا لمرمى الأهلي، لكن لم نسجل سوى هدف واحد، لذلك خسرنا اللقاء ".

وأوضح أنه بعد التعادل حاولنا الحفاظ على هذه النتيجة، لكن الأهلي سجل بضربة رأس في آخر الدقائق ، مؤكدا ضرورة تدارك ذلك في الجولات القادمة من البطولة.

وعلى الجانب الآخر، قال الإسباني روبين دي لاباريرا، مدرب الأهلي القطري، إن فريقه استحق الانتصار على الخريطيات الذي لم يأت بسهولة، حيث أن الخريطيات قدم مباراة كبيرة، ومستواه كان مفاجأة بالنسبة له.

وأضاف مدرب الأهلي أن الهجوم من جانب الخريطيات أجبرنا على التراجع للخلف، لكن القدرات الهجومية الجيدة للاعبي الأهلي حسمت المواجهة ، معربا عن تطلعه للمزيد في المباريات المقبلة.

وأشار إلى أن فريقه أتيحت له العديد من الفرص الثمينة والركلات الركنية، في الشوط الأول، لكن لم يستثمرها بالصورة المطلوبة.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.