الثلاثاء 17 محرم / 17 سبتمبر 2019
02:04 م بتوقيت الدوحة

مواجهتان قويتان بالدور قبل النهائي من كأس QSL لكرة القدم يوم السبت المقبل

الدوحة - قنا

الأربعاء، 23 يناير 2019
. - كأس QSL
. - كأس QSL
تقام يوم السبت المقبل مباراتي الدور قبل النهائي من بطولة كأس QSL لكرة القدم، حيث سيلتقي في المباراة الأولى الخريطيات مع الغرافة وتجمع المباراة الثانية قطر مع الدحيل.

وسترفع الفرق الأربعة شعار الفوز من أجل مواصلة مشوارها بالبطولة وخوض المباراة النهائية التي ستقام في نهاية الشهر الحالي، وتبدو حظوظ الفرق الأربعة متساوية، خاصة أن مباريات الكؤوس لا تخضع للترشيحات المسبقة، وهو ما سيجعل كل فريق يتمسك بحظوظه في عبور الدور قبل النهائي، والتأهل إلى المباراة النهائية من أجل الإبقاء على آماله في إمكانية حصد اللقب.

في المباراة الأولى سيحاول الخريطيات والغرافة تقديم أداء جيد ومواصلة انطلاقتهما بالبطولة، حيث يسعى الخريطيات لتحقيق مفاجأة ثانية على التوالي بعد عبور الريان بالدور ربع النهائي، في الوقت الذي سيخطط فيه الغرافة لتحقيق الانتصار من أجل الاستمرار في الدفاع عن اللقب الذي فاز به في الموسم الماضي.

وستكون المباراة مواجهة مكررة بين الخريطيات والغرافة بعد أن التقى الفريقان في دور المجموعات، حيث تمكن الغرافة من الفوز بثلاثية نظيفة بالجولة الثالثة للمجموعة الأولى، لذلك سيلعب الغرافة لتكرار انتصاره والتأهل إلى المباراة النهائية للاقتراب من تحقيق اللقب للموسم الثاني على التوالي.

وسيخوض الخريطيات المباراة بمعنويات عالية بعد نجاحه في الفوز على الريان بالدور ربع النهائي وتحقيق مفاجأة كبيرة، لذلك سيحاول أن يستمر في مسلسل المفاجآت للتأهل إلى النهائي.

وكان الغرافة قد احتل المركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد تسع نقاط بالدور الأول، وفاز على الأهلي بهدف نظيف بالدور ربع النهائي، أما الخريطيات فاحتل المركز الرابع بنفس المجموعة برصيد ست نقاط وفاز على الريان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدور ربع النهائي.

وفي المباراة الثانية يسعى كل من فريقي قطر والدحيل إلى عبور الدور قبل النهائي والتأهل للمباراة النهائية من أجل المنافسة بقوة على لقب الموسم الحالي، وسيحاول فريق قطر أن يكرر انتصاره على الدحيل بعد التغلب عليه بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة لدور المجموعات، في الوقت الذي سيحاول فيه الدحيل أن يعوض خسارة الدور الأول وتحقيق الانتصار وحصد بطاقة التأهل الثانية إلى النهائي.

وكان فريق قطر قد تصدر المجموعة الأولى بالدور الأول برصيد 11 نقطة وفاز على السد بهدفين نظيفين بالدور ربع النهائي، في الوقت الذي احتل الدحيل المركز الثالث بنفس المجموعة برصيد 8 نقاط ، وفاز على الخور بخمسة أهداف مقابل هدف في الدور ربع النهائي.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.