السبت 21 محرم / 21 سبتمبر 2019
02:28 م بتوقيت الدوحة

بدءً من الغد.. طرح تذاكر بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس 2019 للبيع

الدوحة - قنا

الأربعاء، 09 يناير 2019
. - قطر توتال المفتوحة للتنس 2019
. - قطر توتال المفتوحة للتنس 2019
أعلن الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة طرح تذاكر بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس 2019 للبيع عبر الانترنت اعتبارا من يوم غد، الخميس، ويمكن للجماهير داخل البلاد الحصول على تذاكرهم من المجمعات التجارية اعتبارا من يوم السبت المقبل.

وتقام البطولة خلال الفترة من 11 وحتى 16 فبراير المقبل على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش بمشاركة أفضل نجمات التنس في العالم وفي مقدمتهن المصنفة الأولى على العالم وبطلة نسخة العام 2014 سيمونا هاليب والمصنفة الثانية على العالم أنجيليك كيربر وحاملة لقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس للعام 2018 اليابانية ناعومي أوساكا.

وقال السيد سعد المهندي مدير البطولة في تصريح له اليوم، إن النسخة الجديدة من بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس ستكون أفضل من سابقاتها نظرا لمشاركة خمس من المصنفات الأوليات على مستوى العالم .

وأضاف: "أننا فخورون بإنجازاتنا التي تحققت خلال السنوات الماضية حيث تواصل البطولة تطورها عاما بعد الآخر ونتطلع مرة أخرى لاستقبال الجماهير التي ستتوجه لمجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش لمتابعة أفضل لاعبات التنس في العالم".

وأكد المهندي أن بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس تعتبر بطولة لكل أفراد الأسرة حيث تعِد جماهيرها بأسبوع من المتعة والترفيه" . 

من جانبه، قال السيد لوران ولفشايم المدير العام لشركة "توتال إي آند بي قطر" "يسعدنا كشركة راعية للقب أن نساهم في تنظيم نسخة جديدة من بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس وأدعو الجميع لحجز تذاكرهم ولخوض هذه التجربة التي تمتد لستة أيام من الإثارة والروح الرياضية". 

وأضاف أنه بفضل جهود الاتحاد القطري للتنس، تواصل هذه البطولة تطورها عاماً بعد الآخر لذلك نتطلع لرؤيتكم للاستمتاع بمنافسات هذه البطولة الكبيرة .

وللحصول على التذاكر والتعرف على المزيد من المعلومات حول البطولة يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.qatartennis.org .






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.