الثلاثاء 15 صفر / 15 أكتوبر 2019
04:30 م بتوقيت الدوحة

غدا.. انطلاق ثاني جولات بطولتي السوبرستوك والسياحية

الدوحة - قنا

الخميس، 13 ديسمبر 2018
. - السوبرستوك والسياحية
. - السوبرستوك والسياحية
تنطلق غدا، الجمعة، منافسات الجولة الثانية من بطولتي قطر للسوبرستوك 600 سي سي، والسيارات السياحية والتي تستضيفها حلبة لوسيل الدولية على مدار يومين بمشاركة عدد كبير من الدراجين والسائقين المحليين، بجانب متسابقين آخرين من دول مختلفة كالكويت والمجر.

وتستهل فعاليات الجولة بإقامة التجارب الحرة الأولى للسوبرستوك، تعقبها السيارات السياحية لتتوالى من بعدهما ثاني التجارب الحرة والتصفيات التأهيلية والسوبربول 1 و2 للفئتين، على أن تستكمل المنافسات بعد غد بإقامة السباقات الرسمية بواقع سباقين لكل فئة.

وتشهد منافسات السوبرستوك 600 سي سي صراعا ساخنا بين سعيد السليطي حامل اللقب ومتصدر الترتيب العام برصيد 50 نقطة، وبين منافسيه مشعل النعيمي صاحب المركز الثاني برصيد 36 نقطة، وعبدالله القبيسي صاحب المركز الثالث برصيد 33 نقطة، والمجري بالينت كوفاكس المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

وفي منافسات كأس "تروفي"، تبدو المنافسة قوية أيضا بين بطلنا القطري جاسم آل ثاني متصدر الترتيب العام برصيد 50 نقطة وبين منافسيه من أبطال الكويت محمد الزيدان صاحب المركز الثاني برصيد 40 نقطة، وحسن المنصوري وعلي عبدالحسين ولكل منهما 27 نقطة، ومحمد العيدي صاحب المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

وفي بطولة السيارات السياحية يدخل المرشح الأول للفوز باللقب عبدالله الخليفي المنافسات متصدرا للائحة جدول الترتيب العام برصيد 32 نقطة وبفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه أحمد العسيري صاحب المركز الثاني برصيد 24 نقطة، فيما يليهما حمد السليطي في المركز الثالث برصيد 20 نقطة، ومحمد الخياط في المركز الرابع برصيد 19 نقطة، وغانم المعاضيد في المركز الخامس برصيد 13 نقطة.

ومن المتوقع أن تحظى هذه الفئة بمزيد من الإقبال من جانب السائقين بعد أن شهدت الجولة الأولى مشاركة العديد من الوجوه الجديدة والتي أثبتت مقدرة فائقة على المنافسة على المراكز المتقدمة أمثال أحمد العسيري وحمد السليطي وغيرهما من الذين كانوا بمثابة مفاجأة البطولة.

وكانت الجولة الأولى التي أقيمت الأسبوع الماضي قد أسفرت عن تتويج سعيد السليطي بلقب بطولة السوبرستوك 600 سي سي، وجاسم آل ثاني بلقب فئة تروفي وعبدالله الخليفي بفئة السيارات السياحية بعد أن نجح الثلاثي في الفوز بالمركز الأول لسباقي الجولة.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.