الثلاثاء 10 شوال / 02 يونيو 2020
05:49 م بتوقيت الدوحة

تحويل مروري على جزء من طريق سلوى لمدة 4 أيام

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018
تحويل مروري على جزء من طريق سلوى لمدة 4 أيام
تحويل مروري على جزء من طريق سلوى لمدة 4 أيام
أعلنت هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن إجراء تحويل مروري مؤقت على طريق سلوى الرئيسي باتجاه الدوحة في الجزء ما بين تقاطع روضة راشد (مخرج 29) وتقاطع مسيعيد (مخرج 24) لمسافة 2.2 كيلومتر.

وقالت في بيان إنه سيتم خلال فترة التحويل المروري إغلاق كامل للمسارات المتجهة إلى الدوحة وتحويل الحركة المرورية إلى الجهة المقابلة من الطريق لتشمل مسارات بكلا الاتجاهين، وذلك بعد تقاطع روضة راشد وإعادة الحركة المرورية إلى مسارها الطبيعي قبل الوصول إلى تقاطع مسيعيد.

وأضافت "أشغال" أن تنفيذ تغيير حركة السير بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور سيبدأ اعتباراً
من يوم الخميس الموافق 22 نوفمبر وحتى يوم الأحد الموافق 25 نوفمبر، وذلك بهدف
استكمال أعمال الطريق المداري وطريق الشاحنات وإتاحة المجال أمام تركيب اللوحات
الإرشادية الدائمة للمشروع.

وأوضحت "أشغال" إلى أنه مع تعديل المرور سيتم توفير مسارين فقط في كل اتجاه بدلاً من أربعة مسارات في كل اتجاه، كما سيتم إغلاق المخرج الأيمن لتقاطع مسيعيد، لذا ستقوم الهيئة بتركيب اللوحات الإرشادية المؤقتة لرواد الطريق المتجهين من بو سمرة إلى مسيعيد، حيث سيتم تحويل الحركة المرورية عبر المخارج الالتفافية الثلاث لتقاطع مسيعيد للتمكن من الاتجاه إلى مسيعيد. 

وسيؤثر هذا التغيير المؤقت على الحركة المرورية لطريق سلوى للخدمات، حيث سيتم إغلاق المخرج المؤدي منه إلى طريق سلوى الرئيسي وتحويل الحركة المرورية عبر تقاطع روضة راشد حيث يستطيع رواد الطريق استخدام المخرج المؤدي مباشرة إلى طريق سلوى. 

وستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية تنبيه مستخدمي الطريق بهذا التغيير المروري، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة حالياً على طريق سلوى عند 80 كيلومتر في الساعة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.

 
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.