الأحد 16 ذو الحجة / 18 أغسطس 2019
05:59 ص بتوقيت الدوحة

مواني قطر الراعي الرسمي الرئيسي لمعرض ميليبول قطر 2018

الدوحة- بوابة العرب

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018
مواني قطر الراعي  الرسمي الرئيسي لمعرض ميليبول قطر  2018
مواني قطر الراعي الرسمي الرئيسي لمعرض ميليبول قطر 2018
وقعت شركة مواني قطر ظهر اليوم على اتفاقية شراكة مع اللجنة المنظمة لمعرض ميليبول قطر، تكون بموجبها الشركة الراعي الرسمي الرئيسي للمعرض الأمني الأكبر من نوعه في المنطقة في دورته الثانية عشرة والتي تقام تحت الرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى في الفترة من 29 إلى 31 أكتوبر الجاري بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

ويسلط "ميليبول قطر 2018" الضوء على مجموعة من أحدث حلول الدفاع والأمن والرصد والوقاية المخصصة لحماية السكان، كما تنفرد دورة هذا العام بتقديم عروضٍ تفاعلية حية، حيث يمكن للعارضين والزوار والمشترين الاطلاع بشكل مباشر على أحدث المنتجات والابتكارات الجديدة في القطاع.

وقع الاتفاقية نيابة عن شركة مواني قطر الكابتن عبدالله الخنجي الرئيس التنفيذي للشركة وعن لجنة ميليبول قطر اللواء ناصر بن فهد آل ثاني رئيس لجنة ميليبول قطر.

وبالمناسبة أعرب الكابتن عبدالله الخنجي الرئيس التنفيذي لشركة مواني قطر عن اعتزازه بتواجد مواني قطر كراعي رئيسي لمعرض ميليبول قطر الذي يصنف بين أهم المعارض الدولية المتخصصة في قطاع الأمن الداخلي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقال: تأتي رعايتنا لهذا المعرض الهام انطلاقا من إيماننا العميق بأهميته ودوره في تعزيز الأمن والسلامة العامة، وفي إطار مسؤوليتنا الاجتماعية والتزامنا بالعمل اتجاه تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030 وتحويل دولة قطر إلى مركز اقليمي تجاري نابض في المنطقة تنفيذا للخطة الاستراتيجية لوزارة المواصلات والاتصالات. 

وأشار الخنجي إلى أن المعرض يشكل فرصة هامة لاستعراض أفضل الحلول والمنتجات في مجالات الأمن الداخلي والدفاع المدني، ومناقشة أهمية السلامة والأمن بالنسبة لسكان العالم، مايؤكد على اهتمام قطر بتعزيز الأمن والسلم الدوليين، والمساهمة في ضمان مستقبل أفضل وأكثر أماناً للجميع. 

بدوره تقدم اللواء ناصر بن فهد آل ثاني رئيس لجنة ميليبول قطر بالشكر لشركة مواني قطر  على رعايتها للمعرض في دورته الثانية عشرة، مشيرا إلى أن الرعاية من شأنها المساهمة في تكريس نجاح المعرض وتحقيق أهداف اللجنة المنظمة الرامية للوصول بالمعرض إلى المراتب العالمية.  

وقال رئيس لجنة ميليبول قطر إن نسخة المعرض لهذا العام ستعمل على تقديم تجارب غير مسبوقة للعارضين والزوار والمشترين ومتخصصي القطاع، فضلاً عن توفير منصة فريدة تجمع بين صنّاع القرار والمتخصصين بمجال الدفاع والأمن.

هذا ومن المتوقع أن يشهد ميليبول قطر 2018 مشاركة عالمية واسعة من أبرز الشركات العاملة في قطاع الأمن الداخلي والدفاع المدني حيث يستعد المعرض لاستضافة آلاف الخبراء ومتخصصي قطاع الأمن الداخلي والدفاع المدني والسلامة العامة، وصناع القرار وقادة الفكر ليجتمعوا تحت سقف واحد ويستعرضوا أحدث الحلول الأمنية، بهدف إبرام الصفقات وتبادل المعارف حول أبرز المواضيع التي تساهم في تحديد الأجندة الخاصة بمستقبل الأمن الداخلي والسلامة العامة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.