السبت 16 رجب / 23 مارس 2019
03:32 م بتوقيت الدوحة

نادي الدوحة يستعد لرابع جولات بطولات الشراع والتجديف والدراجات المائية

120

الدوحة - قنا

الإثنين، 22 أكتوبر 2018
. - نادي الدوحة للرياضات البحرية
. - نادي الدوحة للرياضات البحرية
يواصل نادي الدوحة للرياضات البحرية الاستعداد لإقامة الجولة الرابعة من بطولات قطر للشراع التقليدي وقطر للتجديف التقليدي وقطر للدراجات المائية، التي سينظمها النادي بشكل متزامن يومي الثاني والثالث من نوفمبر المقبل أمام مقر النادي على شاطئ الحي الثقافي "كتارا".

وينتظر أن تشهد هذه الجولة في البطولات الثلاث مشاركة كبيرة من أبرز المتسابقين القطريين والمقيمين، خاصة في ظل التنافس الكبير على حصد لقب الجولة أو اللقب العام للبطولات والتي دخلت مرحلة الحسم وبات يصعب التعويض على المتسابقين الخاسرين.

وفتح نادي الدوحة باب التسجيل أمام الراغبين في المشاركة في الجولة الرابعة، والذي سيستمر بشكل يومي من العاشرة صباحا وحتى الخامسة مساء، وذلك طوال فترة التسجيل التي ستمتد حتى الثلاثاء المقبل .

ووفق الجدول الزمني للبطولات الثلاث، ستبدأ الفعاليات المخصصة للشراع التقليدي والتجديف التقليدي بالاجتماع التنويري لسباق الشراع التقليدي في الثانية بعد ظهر الجمعة الثاني من نوفمبر في مقر النادي بكتارا، على أن يعقبه السباق الرئيسي للشراع التقليدي في الثالثة عصرا، وفي نفس التوقيت يبدأ الاجتماع التنويري لسباق التجديف التقليدي ثم السباق الرئيسي للتجديف في الرابعة عصرا، على أن تليهما إجراءات الفحص الفني ثم مراسم تتويج الفائزين.

أما فعاليات بطولة الدراجات المائية فتبدأ يوم السبت الثالث من نوفمبر المقبل في الثامنة و45 دقيقة صباحا بالاجتماع التنويري للمشاركين في السباق والذي يتم خلاله عرض تعليمات السباق على المشاركين وتعريفهم بمسار السباق، على أن يقوم المتسابقون في العاشرة صباحا بإجراء التجارب الحرة لمدة 45 دقيقة قبل أن تنطلق في الثانية عشرة ظهرا المنافسات الرسمية للسباق الأول لفئة جالس ستوك، وبعده ينطلق السباق الأول لفئة واقف، ثم السباق الأول لفئة جالس ستوك مبتدئين، وتختتم الفترة الأول بالسباق الأول لفئة جالس سوبر ستوك.

وتشهد الفترة الثانية من السباقات والتي تبدأ في الثالثة ونصف عصرا إقامة منافسات السباق الثاني لجميع الفئات على التوالي، ثم تقام في الرابعة عصرا منافسات الاستعراض الحر "فري ستايل" التي تبدأ بالتجارب الحرة ثم المنافسات الرسمية، على أن تقام بعدها مراسم التتويج لجميع الفائزين.







التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.