الأحد 16 ذو الحجة / 18 أغسطس 2019
06:38 ص بتوقيت الدوحة

"حصاد" تؤسس شركة محلية للتسويق والخدمات الزراعية

الدوحة - قنا

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018
"حصاد" تؤسس شركة محلية للتسويق والخدمات الزراعية
"حصاد" تؤسس شركة محلية للتسويق والخدمات الزراعية
بتوجيهات من معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، أعلنت المجموعة الوزارية لدعم وتحفيز القطاع الخاص عن قيام شركة حصاد الرائدة في الاستثمار في القطاع الغذائي ، بتأسيس شركة محلية للتسويق والخدمات الزراعية، وذلك بهدف دعم القطاع الخاص الزراعي، للمساهمة في تحقيق الاكتفاء الذاتي.

وستقوم شركة التسويق الزراعي الجديدة، بتقديم الدعم للمزارعين المحليين من خلال تسويق إنتاجهم، بالإضافة إلى تقديم خدمات زراعية أخرى متنوعة، وذلك بهدف زيادة حجم وجودة الإنتاج المحلي.

وقال السيد محمد بن بدر السادة، الرئيس التنفيذي لشركة حصاد الغذائية ،في تصريح له، "إنه من دواعي سرورنا أن نعلن اليوم عن إطلاق شركة للتسويق الزراعي المحلي مدعومة حكوميًا، حيث إننا نسعى لتقديم الدعم للقطاع الزراعي المحلي وتشجيع المزارعين على زيادة إنتاجهم، لأن المساهمة في تحقيق الأمن الغذائي يتصدر أهداف شركة حصاد الاستراتيجية".

وأوضح السادة أنه تم إطلاق هذه الشركة بالتنسيق مع غرفة تجارة قطر، حيث تهدف إلى تخفيف العبء عن المزارعين المحليين وتحفيزهم على زيادة الإنتاج، من خلال تقديم الخدمات التسويقية والزراعية لهم.

الجدير بالذكر أن أحد أهداف هذا المشروع الاستراتيجي قيام الشركة بشراء المنتج من المزارعين المحليين، ومن ثم تسويقه في السوق المحلية، بالإضافة إلى تقديم عدد من الخدمات الزراعية الأخرى.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.