الأربعاء 18 شعبان / 24 أبريل 2019
05:47 م بتوقيت الدوحة

هيئة تنظيم الاتصالات توجه نصائح مفيدة لتجنب صدمة الفاتورة

الدوحة- بوابة العرب

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018
هيئة تنظيم الاتصالات توجه نصائح مفيدة لتجنب صدمة الفاتورة
هيئة تنظيم الاتصالات توجه نصائح مفيدة لتجنب صدمة الفاتورة
تتمنى هيئة تنظيم الاتصالات لجميع المستهلكين في دولة قطر إجازة عيد أضحى سعيدة، وتوجه نصائح للمستهلكين حول خدمات التجوال وذلك لتجنيبهم صدمة الفاتورة خلال سفرهم إلى الخارج.

 يقدم كلا مقدمي خدمات الاتصالات في دولة قطر مجموعة متنوعة من باقات وخدمات التجوال لتلبية مختلف متطلبات المستهلكين. وتوصي هيئة تنظيم الاتصالات المستهلك بمعرفة تفاصيل الخدمة التي يريد استخدامها قبل الاشتراك بها، والتأكد مما إذا كان مقدم خدمة الاتصالات الخاص به يقدم خدمة التجوال في الدولة التي ينوي زيارتها، فضلاً عن قراءة الشروط والأحكام المتعلقة بالخدمة التي يريد استخدامها ومعرفة تكلفتها.

كما توصي هيئة تنظيم الاتصالات المستهلك بأن يتعرف قبل سفره على طريقة تفعيل الباقة وإذا كان لديه أي تساؤلات، فيتعين عليه الاتصال بمقدم خدمة الاتصالات الخاص به للإجابة على استفساراته، وأن يعمل المستهلك على تفعيل الباقة قبل الوصول إلى الدولة التي ينوي زيارتها لأنه قد يكون بحاجة إلى استخدام بيانات التجوال لتفعيل الباقة وقد تُخصم هذه الرسوم من خارج الباقة في حال عدم تفعيلها بشكل مسبق.
        
- يمكن لعملاء Ooredoo للخدمات مسبقة الدفع، تفعيل باقة جواز Ooredoo من خلال إرسال "OP" برسالة نصية قصيرة إلى الرقم 121، أو عبر تطبيق Ooredoo على الهاتف الجوال.

- ويمكن لعملاء Ooredoo للخدمات آجلة الدفع تفعيل باقة جواز Ooredoo من خلال إرسال "OP" للباقة الأسبوعية أو ارسال "OPM" للباقة الشهرية برسالة نصية قصيرة إلى الرقم 114 أو عبر تطبيق Ooredoo على الهاتف الجوال.
 
- ويمكن لعملاء فودافون قطر للخدمات المسبقة والآجلة الدفع تفعيل باقة جواز سفر فودافون من خلال الاتصال بالرقم *110*110# أو عبر تطبيق فودافون على الهاتف الجوال.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.