السبت 17 ذو القعدة / 20 يوليه 2019
04:03 ص بتوقيت الدوحة

منتخب السلة يستهل مشواره بهونج كونج

الوفد الإعلامي القطري

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018
منتخب السلة يستهل مشواره بهونج كونج
منتخب السلة يستهل مشواره بهونج كونج
يستهل أدعم كرة السلة، مشواره اليوم بمواجهة منتخب هونج كونج في تمام الساعة 12 ظهراً بتوقيت الدوحة، في صالة مجمع «جيلورا بونج كارنو».
ويطمح منتخبنا، بقيادة البريطاني تيم لويس، إلى تحقيق انطلاقة إيجابية تؤكد تصاعد خطه البياني مؤخراً في تصفيات كأس العالم، خاصة بعد تأهله إلى الدور الحاسم.
وأدى الأدعم مراناً استشفائياً في الخامسة من مساء أمس، للتخلص من الإرهاق بعد وصول المنتخب صباحاً إلى جاكرتا.
وتضم تشكيلة الأدعم: محمد اليوسف قائد المنتخب، وخالد سليمان، وتانجي جونجو، وخالد رشدي، وفارس أفيديتش، وعبد الرحمن يحيى، وناصر الريس، ومحمد عبد العزيز، وعبد الرحيم عيسى، وأميز ميكوتيتش، ومصطفى لاشين، ومحمد أمين ميزو، ويدرب المنتخب تيم لويس، ويعاونه هاشم زيدان.
واعتبر المدرب لويس أن المباراة لن تكون سهلة بالنسبة لمنتخبنا، وقال: «نلعب في مناخ مختلف، ونوعية الطعام مختلفة، وهناك إرهاق لدى بعض اللاعبين، نتيجة السفر الطويل».
ولفت لويس إلى غياب اللاعب محمد أمين ميزو، حيث لن يشارك بصفة أساسية، وسيصل اليوم إلى إندونيسيا، وربما يكون جاهزاً في لقاء اليابان المقبل.
وختم لويس قائلاً: «أنا راضٍ عن حالة الفريق بعد المعسكر الأخير الذي أقمناهُ في صربيا، ونسعى إلى تحقيق نتائج مشرفة، خاصة بعد أن قدمنا صورة جيدة في تصفيات المونديال».

زيدان: هدفنا التتويج رغم الغيابات

أعرب الكابتن هاشم زيدان مساعد مدرب «أدعم» السلة عن ارتياحه الكبير لجاهزية المنتخب، وقال: «وصلنا أمس من صربيا بعد معسكر استغرق أسبوعين، خاض فيه المنتخب عدة مباريات تجريبية قوية، وبات جميع اللاعبين جاهزين لخوض التحدي الآسيوي». وأضاف: «رغم الغيابات المؤثرة بسبب الإصابة مثل عبد الرحمن سعد، ومنصور الحضري، وتراي جونسون، إلا أن ثقتنا بلاحدود في باقي العناصر رغم قوة مجموعتنا، ونحن عازمون على أن نكون ضمن أفضل ثلاثة منتخبات في الدورة».

يوسف: جاهزون للتحدي

قال محمد يوسف كابتن «أدعم» السلة إن مجموعة المنتخب في الدورة صعبة. وأضاف: «نحترم منتخب هونج كونج، ونتطلع إلى تجاوز العقبة الأولى ومواصلة المشوار الصعب حتى النهاية».وذكر يوسف أن المنتخب استعد جيداً في معسكر صربيا، وقال: «الأدعم في أفضل حالاته البدنية والفنية، ونترقب لحظة انطلاق المنافسات، ونأمل في تحقيق الفوز اليوم، لأن هذا سيعطينا دافعاً قوياً».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.