الخميس 19 محرم / 19 سبتمبر 2019
09:57 م بتوقيت الدوحة

"الخليفي" يؤكد بقاء نيمار ضمن صفوف باريس سان جيرمان الموسم المقبل

باريس- قنا

الأحد، 13 مايو 2018
. - ناصر الخليفي ونيمار
. - ناصر الخليفي ونيمار
حسم القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، الجدل حول بقاء النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا سانتوس بصفوف الفريق في الموسم المقبل، بعد الأنباء التي تحدثت عن انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.

وقال الخليفي، في تصريح صحفي، إن نيمار لن يرحل عن النادي الباريسي، معربا عن ثقته بنسبة 2000 بالمئة من بقاء اللاعب ضمن صفوف باريس سان جيرمان الموسم المقبل.

وأرجع رئيس النادي الفرنسي شائعات رحيل نيمار إلى وسائل الإعلام الإسبانية التي تتحدث عن ذلك الأمر منذ أكتوبر الماضي، لافتا إلى أن اللاعب نفسه سبق أن قام بتأكيد هذا الأمر بشكل علني، لكنه لن يقوم بالأمر نفسه في كل مرة، لأن ذلك لن يكون أمرا احترافيا.

وانضم البرازيلي نيمار البالغ من العمر 26 عاما، إلى سان جيرمان في صيف 2017 قادما من برشلونة الإسباني، في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو، ما جعل منه أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

إلا أن النجم الدولي الذي يغيب عن صفوف الفريق منذ أواخر فبراير الماضي بسبب كسر في مشط القدم اليمنى، يشكل منذ أسابيع محور تقارير صحفية تتحدث عن رحيله في الموسم المقبل عن النادي الفرنسي، إلى وجهة يرجح أن تكون نادي ريال مدريد الإسباني.








التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.