الثلاثاء 21 شوال / 25 يونيو 2019
10:37 ص بتوقيت الدوحة

"فريش" يشيد بتنفيذ معايير السلامة المرورية للطرق في "مدرسة الخوارزمي" بالغرافة

الدوحة - قنا

الإثنين، 07 مايو 2018
"فريش" يشيد بتنفيذ معايير السلامة المرورية للطرق في "مدرسة الخوارزمي" بالغرافة
"فريش" يشيد بتنفيذ معايير السلامة المرورية للطرق في "مدرسة الخوارزمي" بالغرافة
أشاد السيد مبارك بن فريش مبارك عضو المجلس البلدي المركزي عن دائرة الغرافة و أزغوى، وجنوب الخريطيات، بتنفيذ مشروع تطبيق معايير السلامة المرورية في كافة الشوارع والطرق الواقعة حول مدرسة الخوارزمي الابتدائية للبنات بمنطقة الغرافة، وقال بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن أهالي الدائرة الكرام، وجميع أولياء الامور للطالبات،  أتوجه بخالص الشكر والتقدير والامتنان  إلى الاستاذة الفاضلة شماء الدوسري مديرة المدرسة، والسادة مسؤولي تنفيذ المشروع ، بهيئة الاشغال العامة، على حسن التواصل والاستجابة لمتطلبات الأهالي وسرعة انجاز المهام والعمل بدقة وإحترافية عالية.

وهذا المشروع الهام يساهم في سهولة الحركة المرورية وارتفاع معدل الامن والسلامة للطالبات اثناء الذهاب والعودة للدراسة.

وقال السيد مبارك بن فريش، لا يسعني إلا تقديم المزيد من الشكر والتقدير للإدارة المعنية بتطبيق قواعد السلامة المرورية، حول المدارس، في هيئة الاشغال العامة، لما تقوم به من أعمال متميزة بمختلف المدارس والمناطق بالدولة،  وفي الوقت نفسه لها عظيم الاثر الايجابي على الاهالي، في حفظ الارواح والممتلكات.

و أكد " فريش " حرصه على التواصل مع كافة المسؤولين بالوزارات والجهات المختلفة والبلديات لسرعة إنجاز المشاريع وتنفيذ مقترحات ومتطلبات الأهالي.

و أننا نشترك جميعاً في هدف واحد هو خدمة الوطن والمواطن ، و نسعى إلى التعاون والتفاهم لخدمة كل الاهالي ورفعة وطننا الغالي .










التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.