الإثنين 10 صفر / 28 سبتمبر 2020
07:38 م بتوقيت الدوحة

جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال تفتح باب التسجيل لماجستير إدارة وحدة الأعمال الاستراتيجية

الدوحة - قنا

السبت، 21 أبريل 2018
. - جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال
. - جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال
أعلنت جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris في قطر، عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، فتح باب التسجيل في الدفعة الجديدة من برنامج الماجستير المتخصص في إدارة وحدة الأعمال الاستراتيجية SBUM، والذي سيبدأ في شهر يوليو المقبل.

يهدف البرنامج، الذي سيستمر 18 شهراً، إلى إثراء المهارات القياديّة والإداريّة للمهنيين وروّاد الأعمال، وكذلك الذين يريدون إدارة شركاتهم وأعمالهم الخاصة في المستقبل. وتشتمل النسخة المُحدّثة من البرنامج على منهج دراسي أساسي، وكتابة أطروحة مهنية، فضلاً عن مزايا إضافية تتيح للمشاركين تخصيص مشاركتهم في البرنامج عبر اتباع واحدٍ من بين 3 مسارات أساسيّة تواكب تطلعاتهم المهنية، وهي: الإدارة العامة، والتسويق والمبيعات، وإدارة الموارد البشرية.

ويتيح مسار الإدارة العامة للمشاركين، فهما أعمق حول مختلف بيئات الأعمال، واكتساب مهارات القيادة، فضلاً عن استكشاف الاستراتيجيات التي تضمن لهم تحقيق النجاح، ويساعد مسار التسويق والمبيعات على تعريف المشاركين بسبل تطوير وإدارة وتطبيق الحلول المبتكرة لتعزيز أداء التسويق والمبيعات وفق طريقة مستدامة. أما مسار إدارة الموارد البشرية، فيساعد المشاركين على انتقاء وتصميم وتطبيق أفضل الممارسات لتوجيه إدارات الموارد البشرية بالشكل الأمثل، إضافة إلى استكشاف سبل تفعيل مشاركة الموظفين عبر الاستجابة لاحتياجاتهم، وكذلك المساهمة في تحقيق الرؤى الوطنية وأهداف الشركات.

يذكر أن الجامعة ستنظم جلسة تثقيفيّة تفاعليّة يوم 25 أبريل الجاري تتضمّن تقديم معلومات تفصيلية حول البرنامج، وعملية القبول، وخيارات التمويل، وسيليها جلسة أسئلة وأجوبة.







التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.