الأربعاء 22 ذو الحجة / 12 أغسطس 2020
01:16 م بتوقيت الدوحة

النائب العام يوقع اتفاقية تعاون مع نظيره الروسي

الدوحة - بوابة العرب

الأربعاء، 11 أبريل 2018
النائب العام يوقع اتفاقية تعاون مع نظيره الروسي
النائب العام يوقع اتفاقية تعاون مع نظيره الروسي
وقع سعادة الدكتور علي بن فطيس المري النائب العام، اتفاقية تعاون مع سعادة السيد يوري تشايكا النائب العام الروسي.وقال سعادة النائب العام إن الاتفاقية تهدف إلى تعزيز سبل التعاون في كافة المجالات القضائية بين البلدين الصديقين، ومحاربة الفساد.

وأضاف سعادته أن باب التعاون بين النيابة العامة القطرية ونظيرتها الروسية ليس بجديد وبهذه الاتفاقية تم تجديد التزام الطرفين بتوطيد الأواصر  ليستمر التعاون بشكل وعمق أكبر.

وأشار سعادة النائب العام أن الاتفاقية تضمنت أيضا التعاون في قضايا الأحداث الرياضية الكبرى خاصة تنظيم مونديال كأس العالم، مضيفا أن جمهورية روسيا  مقبلة على تنظيم كأس العالم  وسيكون هناك مجموعة من وكلاء النائب العام القطريين سينضمون إلى وكلاء النائب العام الروسي لتبادل الخبرات ومتابعة الأحداث، وكيف يتم التحقيقات مع المشجعين وغير ذلك، منوها بأن هذه القضايا سيستفيد منها الجانب القطري في إدارة البطولات الرياضية بعد ذلك.

وأشار سعادته أن مجموعة من النيابة العامة الروسية سوف تزور الدوحة قريبا للاستفادة من التجربة القطرية القضائية وتعزيز التعاون بين البلدين.

حضر توقيع الاتفاقية كوكبة من القانونيين الروس وسعادة السيد فهد محمد العطية سفيرنا بموسكو والوفد المرافق لسعادة النائب العام.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.