الأحد 02 صفر / 20 سبتمبر 2020
08:14 م بتوقيت الدوحة

«قطر الخيرية» تطلق حملة "السلة الغذائية للعمال" بقطر

الدوحة- العرب

الإثنين، 19 مارس 2018
. - قطر الخيرية
. - قطر الخيرية
أطلقت الإدارة التنفيذية للعمليات المحلية بقطر الخيرية حملة "السلة الغذائية" التي تستهدف عمال المزارع والعزب والعمال بشركات المقاولات عرفانا بدورهم في التنمية المحلية والبناء، وتأتي هذه الحملة في إطار البرامج الخاصة بالتكافل الاجتماعي الهادفة إلى تنمية روح التراحم والتكافل بين أفراد المجتمع، وتلبية حوائج الناس وتقوية الروابط بين طبقات المجتمع وفئاته المختلفة. 

الرقم المستهدف

وقال السيد علي الغريب، المدير التنفيذي للإدارة التنفيذية للعمليات المحلية بقطر الخيرية إن حملة السلة الغذائية تستهدف 1000 عامل منتشرين في جميع مناطق الدولة، من الذين يعملون في التشييد والعمران والشوارع والأماكن المفتوحة، مضيفا بأن هذه الحملة تأتي استكمالا لحملة "شتاء العمال" التي أطلقت في أول فصل الشتاء في المولات والمراكز التجارية.

وأشار الغريب إلى بدء الترويج لحملة "السلة الغذائية للعمال" من خلال عدد من الحملات التسويقية التي تم تنظيمها في كل من: مجمع حياة بلازا ومجمع ازدان مول، منوها بأن قطر الخيرية لا تزال تواصل حشد الدعم للحملة بمجمع أزدان مول خلال أيام الخميس والجمعة والسبت، حيث يتواجد محصلو قطر الخيرية لاستقبال التبرعات من المواطنين والمقيمين. 

وتقدم الغريب بجزيل الشكر لإدارة المجمعين التجاريين لتعاونهما المثمر والبناء ومساعدتهما في تنفيذ برامج وأنشطة قطر الخيرية في إطار المسؤولية المجتمعية للمؤسسات الوطنية وتعزيز العمل الإنساني والتنموي والإغاثي داخل الدولة ويساهمون في بناء قطر.

ونوه الغريب بأهمية فئة العمال الذين يعملون دون كلل أو ملل لتطوير البلد، مشيرا إلى أن جهود قطر الخيرية تصب في خانة جهود الجهات الحكومية داخل الدولة التي تركز على الاهتمام بهذه الشريحة ومختلف فئات المجتمع .

باب التبرع 

وشكر الغريب المحسنين الكرام على تجاوبهم اللافت مع حملة "السلة الغذائية للعمال "وحثهم على مواصلة دعم الحملة من خلال تمويلها، مبينا بأنه يمكن للجمهور والمتبرعين المساعدة في هذا المشروع عبر التبرع وعدم هذه الحملة .

ولا تزال قطر الخيرية تستقبل التبرعات الخاصة بحملة "السلة الغذائية للعمال" من خلال موقع الجمعية qcharity.org، أو تطبيق قطر الخيرية، أو من خلال مقر الجمعية الرئيس وفروعها داخل الدولة، ومنافذ التحصيل الموجودة في المجمعات التجارية والخط الساخن 44667711.

كمامات الغبار

ونظراً للأضرار التي تسببها موجات الغبار لمرضى الربو وأولئك الذين يعانون من الحساسية وأمراض الجيوب الأنفية والرئتين، فقد سبق للإدارة التنفيذية للتنمية المحلية بقطر الخيرية في إطار خدماتها المجتمعية أن قامت بتوزيع كميات من الكمامات الواقية من الأتربة والغبار في الشوارع والأماكن المفتوحة خصوصا لفئة العمال بهدف الوقاية الصحية وللتخفيف من أثر العواصف الرملية التي شهدتها الدولة في الايام الفائتة.













التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.