الثلاثاء 10 شوال / 02 يونيو 2020
06:08 م بتوقيت الدوحة

10 فائزين في بطولة الصقار الكبير بـ #مهرجان_مرمي

الدوحة - قنا

الجمعة، 19 يناير 2018
10 فائزين في بطولة الصقار الكبير بـ #مهرجان_مرمي
10 فائزين في بطولة الصقار الكبير بـ #مهرجان_مرمي
فاز 10 متسابقين اليوم، في بطولة الصقار الكبير للفئات السنية من 11 إلى 15 عاما ضمن فعاليات مهرجان مرمي الدولي التاسع في صبخة مرمي بسيلين والذي يستمر إلى 27 يناير الجاري.

من جهة أخرى فاز صقاران في بطولة هدد التحدي وهما تركي ناصر المعاضيد ومحمد صالح القمرا، إذ استطاع صقرهما من اصطياد الحمام الزاجل وينضمّا إلى ركب المتأهلين إلى نهائي هذه البطولة.

وفي سياق آخر، أجريت خلال الفترة الصباحية، منافسات بطولة الرماية للفئات السنية ابتداء من 13 سنة، تزامنا مع إجراء بطولة الصقار الكبير.

وأوضح السيد أحمد مبارك الكواري، رئيس لجنة الرماية بمهرجان مرمي في تصريح لوكالة الأنباء القطرية "قنا"، أن هذه الفئة من المسابقات هي من أجل اكتشاف المواهب الصاعدة في الرماية.

وفي ذات السياق، كشف الكواري، أنه تم إجراء تغييرات طفيفة على مواعيد بطولات الرماية، حيث أن بطولة الرماية للإعلاميين واللجان المنظمة لمهرجان مرمي ستجرى صباح يوم غد السبت، لافتا أن سبب التأجيل هو وأشار إلى أن مسابقة الجمهور ستجرى يوم 23 يناير، ويوم 25 من هذا الشهر، سيكون موعد مع بطولة النخبة التي يتأهل إليها العشرة الأوائل من البطولات الأربع.

من جهة أخرى، تجرى غدا، المنافسات النهائية لبطولة الطلع فئة القرناس حر إلى جانب نهائي بطولة الدعو الدولي ومحلي لفئة القرناس حر والفرخ والقرناس شاهين.

وتأهل أمس في منافسات ما قبل النهائي في بطولة الطلع 5 صقارين سيتنافسون في النهائي.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.