الثلاثاء 04 صفر / 22 سبتمبر 2020
02:06 م بتوقيت الدوحة

الأهلي يتغلب على المرخية بهدف نظيف ويرفع رصيده لـ 8 نقاط

قنا

السبت، 18 نوفمبر 2017
. - النادي الأهلي
. - النادي الأهلي
حقق الأهلي فوزاً ثميناً على المرخية بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت بين الفريقين مساء اليوم ، ضمن الأسبوع الثامن لدوري نجوم QNB على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي، وسجل الهدف مشعل عبدالله في الشوط الثاني، وبهذه النتيجة يرفع الأهلي رصيده الى 8 نقاط، ويظل المرخية عند 5 نقاط.



وجاءت بداية المباراة هادئة وبمحاولات هجومية أكثر من جانب الأهلي، وشهدت الدقيقة 10 أولى المحاولات الهجومية من عرضية ياسين الشيخاوي أمام مرمى المرخية التي أخفق مشعل عبدالله في التعامل معها لتمر من أمامه، ورد عليها كاريكاري بتسديدة ضعيفة في يد يزن نعيم.



وكاد عبدالقادر الياس أن يسجل أول أهداف المباراة في الدقيقة 32، بعد خطأ من جانب المدافع هادي المصري الذي أعاد كرة قصيرة لحارس مرماه يزن نعيم وقابله الياس بتسديدة نجح الحارس في ابعادها الى ركلة ركنية.

تواصلت المباراة بنسق واحد طوال شوطها الأول.. تمثل في هجوم متواصل من جانب الأهلي من الأطراف والعمق، وقابله اعتماد المرخية على الكرات المرتدة في الهجوم، ولكن لا هذا الأسلوب ولا ذاك نجح في هز الشباك حتى انتهى الشوط بالتعادل بدون أهداف.



واستمر الشوط الثاني بذات الطريقة، بضغط من جانب الأهلي لتسجيل هدف، وسعي من المرخية للاستفادة من الهجمات المرتدة، لتضيع أول فرصة من تسديدة لعفيفة لاعب الأهلي مرت أعلى العارضة، كما ضاعت فرصة أقرب للمرخية بتسديدتين من عبدالقادر الياس ارتدت من الحارس ومن كاريكاري اصطدمت بالدفاع، كما ضاعت فرصة أخرى لعبدالقادر الياس من عرضية وهو في مواجهة المرمى.




وبالوصول الى الدقيقة 68 نجح مشعل عبدالله في تسجيل هدف المباراة بعد كرة عرضية سقطت من الحارس ليقابلها مشعل بتسديدة قوية في المرمى الخالي.

وتواصلت المباراة بذات النسق الهجومي من جانب الفريقين، الأهلي لتعزيز تقدمه والمرخية لأدراك التعادل ولكن بدون فائدة حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز الأهلي بهدف دون مقابل.








التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.