الأربعاء 15 ذو الحجة / 05 أغسطس 2020
04:08 ص بتوقيت الدوحة

أفلام عالمية تعرضها صالات السينما في قطر هذا الأسبوع

الدوحة - قنا

الخميس، 20 أبريل 2017
أفلام عالمية تعرضها صالات السينما في قطر هذا الأسبوع
أفلام عالمية تعرضها صالات السينما في قطر هذا الأسبوع
تعرض صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع مجموعة من الأفلام السينمائية العالمية، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، تتنوع بين الدراما والخيال العلمي بالإضافة إلى فيلم الرسوم المتحركة والرعب، والتي تقوم ببطولتها مجموعة مميزة من نجوم هوليود.
ومن الأفلام المتوقع حصولها على أفضلية المشاهدة هذا الأسبوع فيلم الدراما الحربية "ألغام" والتي تدور أحداثه حول جندي من مشاة البحرية الأمريكية يجد نفسه محاصراً وسط حقل من الألغام في الصحراء، حيث تتقطع به سبل العودة بعد مهمة فاشلة في شمال أفريقيا، الفيلم يعتمد على أداء بطله آرمي هامر والتكوينات البصرية المذهلة، إضافة إلى المناظر الطبيعية التي تصبح جزأً من شخصية الفيلم.
كما يعرض فيلم الخيال العلمي شبح في محارة الذي تؤدي فيه النجمة سكارليت جوهانسون دور شرطية بشخصيتين نصف إنسان ونصف آلة، تقوم بمواجهة عدوا يستهدف القضاء على التقدم التقني في تكنولوجيا الآليين ، فيلم يعتبر من الخيال العلمي والإثارة يعرض بتقنية 2D , 3D , 4DX و إيماكس.
ومن ضمن الأفلام المعروضة فيلم الرسوم المتحركة والكوميديا "الطفل الزعيم" من إنتاج شركة دريم ووركس يستند إلى كتاب مصور بعنوان "كوميكس" بنفس العنوان للكاتبة مالا فرازي، قام بإخراجه الأمريكي توم ماكجراث صاحب سلسلة مدغشقر ، كما حقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 288 مليون دولار.
أما بالنسبة للأفلام التي تجمع بين الرعب والخيال العلمي، تعرض شاشات السينما فيلم "الخواء" تدور أحداثه حول حشد من المخلوقات الطفيلية تهدد مستشفى معزول ويسعى ضابط مع طاقم المستشفى للدفاع عن أنفسهم ضد هذه المخلوقات، وافتتح الفيلم عروضه في مهرجان فانتاستيك فيست وعرض كذلك في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي 2016.
 
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.