السبت 09 ربيع الثاني / 07 ديسمبر 2019
06:08 م بتوقيت الدوحة

مدرب «يوفينتوس»: علينا أن نكون أكثر عدوانية في لقاء برشلونة

متابعات

الأحد، 16 أبريل 2017
أرشيفية
أرشيفية
أكد "ماسيمليانو أليغري" المدير الفني لفريق "يوفينتوس" الإيطالي، أنه لابد أن يكون فريقه أكثر عدوانية في لقاء برشلونة الإسباني، يوم الأربعاء المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي مؤتمر صحفي، أمس السبت، قال "أليغري": "علينا أن نكون أكثر عدوانية كما كنا في "تورينو"،علينا التحلي بالشجاعة والثقة بالنفس، لدينا فرصة للوصول إلى نصف النهائي للبطولة القارية، وهذا الأمر لن يكون ذلك سهلاً".

وأضاف: "علينا أن نسجل أهدافًا على ملعب "كامب نو" معقل فريق برشلونة وعدم الاتكال على نتيجة مباراة الذهاب".وعن فوز اليوم على بيسكارا بالدوري الإيطالي (الكالتشيو)، قال أليغري: "لعبنا بشكل جيد، لكن كان علينا أن نتعامل بشكل أفضل مع الكرة في الشوط الثاني، حيث لم نستغل المساحات جيداً إلى الأمام".

وعن الإصابة التي تعرض لها مهاجم فريقه الأرجنتيني باولو ديبالا، قال أليغري: "إصابة ديبالا عبارة إلتواء طفيف، ما زال أمامنا أربعة أيام على موقعة برشلونة، وعلينا التحلي بالتفاؤل".

واختتم أليغري تصريحاته بالقول: "لم نحسم بعد لقب الدوري الإيطالي حتى الآن".ويتصدر يوفينتوس جدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 80 نقطة في الصدارة، في الوقت الذي حقق فيه فوزًا على برشلونة بثلاثية نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الثلاثاء الماضي.

م.ا
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.