الأحد 8 ربيع الأول / 25 أكتوبر 2020
 / 
09:59 م بتوقيت الدوحة

السيلية يتجاوز الشحانية ويصعد للمركز الثالث

الدوحة - قنا

الأحد 31 مارس 2019
. - نادي السيلية
حقق نادي السيلية فوزا صعبا بهدف دون رد على الشحانية في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم، باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر، في ختام الجولة العشرين للدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) 2018 / 2019.

وسجل الهدف الوحيد رشيد تيبير كنين في الدقيقة العاشرة.. ورفع السيلية رصيده إلى 34 نقطة عاد بها إلى المركز الثالث، فيما توقف رصيد الشحانية عند 21 نقطة في المركز التاسع.

جاءت المباراة جيدة ونجح فيها السيلية في خطف الهدف الوحيد من كرة عرضية مررها نذير بلحاج من اليسار وسددها رشيد برأسه داخل المرمى، واندفع الشحانية وراء الهجوم بحثا عن التعادل لكن مهمته كانت صعبة بعد أن تراجع السيلية إلى منطقة الجزاء بمعظم لاعبيه، معتمدا على الهجمات المرتدة.

وألغى الحكم كرة سكنت الشباك لمصلحة الشحانية بسبب التسلل على لوشيانو في الدقيقة 28، وشن السيلية هجمة مرتدة في الدقيقة 35، حيث وصلت الكرة إلى عبدالقادر إلياس الذي توغل حتى حدود المنطقة وسدد قوية بجوار القائم.

واستحوذ الشحانية على الكرة معظم فترات الشوط الثاني وضغط بكل لاعبيه من أجل التعادل، لكن بدون جدوى حتى الدقيقة 67 التي شهدت أقرب فرصة للتعادل من كرة عرضية تلقاها لوتشيانو داخل المنطقة وكاد ينفرد لولا تدخل الدفاع.

وبعد طول اختفاء شن السيلية هجمة خطيرة في الدقيقة 74 من كرة وصلت نذير بلحاج مررها عرضية وقابلها إلياس مباشرة في يدي الحارس.

وفي الدقيقة 76 وصلت كرة عرضية إلى رامين رضائيان في اليسار داخل المنطقة سددها بجوار القائم الأيسر، وارتدت الكرة إلى هجوم السيلية ووصلت إلى رشيد كنين خارج المنطقة لكن حارس الشحانية كان أسرع منه وخرج من مرماه ومن منطقة الجزاء وشتت الكرة برأسه في الدقيقة 77، وبمرور الوقت انتهى الشوط الثاني والمباراة بفوز السيلية بهدف دون رد ليقتنص نقاط المواجهة التي قفزت به إلى المركز الثالث.

_
_
  • العشاء

    6:28 م
...