السبت 10 جمادى الآخرة / 23 يناير 2021
 / 
04:58 م بتوقيت الدوحة

تأهل 18 متسابقا للأدوار المقبلة من بطولة جمعية القناص 2020

الدوحة- قنا

الإثنين 30 نوفمبر 2020

تواصلت اليوم، منافسات بطولة جمعية القناص القطرية 2020، بإجراء تصفيات مسابقة الطلع للمجموعات من  22 إلى 27 ، بالإضافة إلى المجموعة التاسعة المؤجلة من يوم الجمعة الماضي، وذلك في صبخة مرمي بسيلين، خلال الفترة الصباحية.
وخلال الفترة المسائية تم إجراء تصفيات مسابقة الدعو لفئة /فرخ حر/، من أجل انتزاع البطاقات العشر في كل فئة من أجل التأهل إلى السباق النهائي.
وتأهل في مسابقة الطلع للأدوار المقبلة، فريق الشقب بصقرين، وحقق توقيتا على التوالي وقدره دقيقتان و22 ثانية و08 أجزاء من المائة، ودقيقتان و20 ثانية، وفريق برزان وحقق توقيتا قدره دقيقتان و46 ثانية و84 جزءا من المائة وفريق لجلعة وحقق توقيتا قدره دقيقة واحدة و50 ثانية و22 جزءا من المائة، ثم ناصر عبيد الغيثاني وحقق توقيتا قدره 3 دقائق و57 ثانية و36 جزءا من المائة.
وعرفت تصفيات مسابقة الدعو /فرخ حر/ سيطرة فريقي /لوسيل/ و/النخبة/، حيث تأهل الأول بأربعة صقور، والثاني بثلاثة صقور، بالإضافة إلى تأهل عبدالله سعيد المري بصقرين ثم عبدالله ناصر المسند بصقر واحد.
وقال السيد محمد بن مبارك العلي، رئيس لجنة الطلع، في تصريح له، إن يوم غد /الثلاثاء/ سيتم إجراء تصفيات مسابقة الطلع للمجموعات من 28 إلى 33 بالإضافة إلى المجموعة العاشرة التي تم تأجيلها من يوم الجمعة الماضي بسبب أحوال الطقس.. فيما تتواصل غدا في الفترة المسائية منافسات تصفيات سباق الدعو لفئة /فرخ جير حر/.
تجدر الإشارة إلى أن بطولة جمعية القناص، تعتبر بطولة تنشيطية بالنسبة لجميع المشاركين، واستعدادا مبكرا لباقي البطولات الأخرى، خصوصا مهرجان مرمي، والوقوف على مدى جاهزية الصقور والسلقان.

_
_
  • المغرب

    5:12 م
...