الثلاثاء 16 ربيع الثاني / 01 ديسمبر 2020
 / 
06:35 ص بتوقيت الدوحة

مدرب "العربي": فوزنا مستحق على المرخية.. ونعالج سلبياتنا استعداد لنهائي كأس سمو الأمير

الدوحة - قنا

الجمعة 30 أكتوبر 2020
هيمير هالجريمسون

أبدى الإيسلندي هيمير هالجريمسون مدرب نادي العربي سعادته بتأهل فريقه الى المباراة النهائية لبطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم في نسختها الثامنة والأربعين للموسم الرياضي 2019- 2020 ، بعد فوزه على المرخية بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب عبد الله بن خليفة ضمن نصف نهائي.
وقال هيمير، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، "لقد حقق الفريق فوزا مستحقا على المرخية الذي قدم مباراة جيدة".. معبرا عن رضاه لما قدمه عناصر الفريق.. مشيرا الى أن العربي كان بإمكانه زيادة اهدافه في المباراة.
وعن أجواء اللقاء، قال "كان المرخية خصما عنيدا، وكانت هناك بعض السلبيات من فريقنا.. سنحاول العمل على معالجتها وتصحيحها مستقبلا خاصة في النهائي".
وبسؤاله عما يمثله له وصول العربي للمباراة النهائية بعد غياب دام أكثر من ربع قرن، قال "هذا الفوز والتأهل يعتبر إنجازا ملموسا.. نحن فخورون بالعودة والوصول للدور النهائي، وأتمنى أن يكون هذا الانجاز بداية عودة من أجل تطوير المستوى أكثر والوصول لمستوى بعض الاندية مثل السد".
من ناحيته، وجه عمر نجحي المدير الفني للمرخية، خلال المؤتمر الصحفي، التهنئة للعربي لتأهله للنهائي، وقال "قدمنا مباراة جيدة أمام العربي وأضعنا العديد من الفرص، ولكن العربي نجح في استغلال الفرص وترجمتها الى أهداف خاصة الهدف الاول الذي غير مجري المباراة".
وأضاف "أنا دائما لا أريد التحدث عن الامور التحكيمية، ولكن فريقنا كان لديه ضربة جزاء بجانب الوقت الاضافي في نهاية اللقاء كان المفترض ان يتعدى الدقائق التي تم احتسابها لكن في النهاية العربي استحق الفوز".

_
_
  • الظهر

    11:23 ص
...