الأحد 11 جمادى الآخرة / 24 يناير 2021
 / 
02:52 ص بتوقيت الدوحة

«الدولي الإسلامي».. عرض مميّز احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني

الدوحة - العرب

السبت 28 نوفمبر 2020
السيد عمر المير

عمر المير: بطاقات الدولي الإسلامي الأفضل في السوق

أعلن «الدولي الإسلامي» عن إطلاق عرض مميز بمناسبة اليوم الوطني، يتيح لحاملي بطاقات البنك 25 فرصة لاكتساب رصيد قيّم من نقاط الدولي الإسلامي عند الدفع باستخدام بطاقات الدولي الإسلامي (الائتمان والخصم) داخل وخارج دولة قطر. 
ويمنح العرض عملاء البنك حاملي بطاقات الدولي الإسلامي (الائتمان والخصم)، على اختلاف فئاتهم فرصاً للفوز بخمس جوائز أسبوعية طيلة فترة العرض، قيمة كل منها 180،000 نقطة من نقاط «الدولي الإسلامي».
وصرّح السيد عمر عبد العزيز المير -رئيس قطاع تطوير الأعمال والقنوات البديلة- أن اليوم الوطني هو يوم عزنا وفخرنا، وقد ارتأينا في «الدولي الإسلامي» أن نحتفل به مع عملائنا بأفضل طريقة ممكنة وبما يتيح لهم كسب عشرات الجوائز من نقاط الدولي الإسلامي، والتي يمكنهم استبدالها عبر خيارات واسعة».
وأضاف: «إن تركيزنا على الاحتفال عبر إطلاق عرض البطاقات يتزامن مع تركيز العالم حالياً على حلول الدفع الرقمية، وحلول البطاقات بدون لمس، حيث يشهد العالم طفرة حقيقية في هذا المجال، ورأينا أن نشجّع عملاءنا على مزيد من الانخراط في هذا الجانب بمناسبة اليوم الوطني».
وأكد المير: «أن الميزات التي توفرها بطاقات الدولي الإسلامي تعتبر من الأفضل في السوق المحلية، مع خياراتها الواسعة والمزايا الفريدة التي توفرها، والتي تشكّل عامل جذب لعدد كبير من العملاء، والذين نجد أنه من واجبنا مكافأتهم على ولائهم عبر إطلاق عروض مثل عرض اليوم الوطني الخاص ببطاقات البنك».

_
_
  • الفجر

    04:58 ص
...