السبت 20 ربيع الثاني / 05 ديسمبر 2020
 / 
08:20 ص بتوقيت الدوحة

المرخية متمسك بالنهائي ولن يتنازل عن الانتصار.. علي المسيفري: لا نَهابٌ العربي

إسماعيل مرزوق

الخميس 29 أكتوبر 2020
علي المسيفري

أكد علي المسيفري، رئيس نادي المرخية، أن مباراة فريقه في نصف نهائي أغلى الكؤوس ستكون صعبة وقوية على الفريقين، والمرخية سيدخل اللقاء برغبة واحدة لا مفرّ منها وهي الفوز الذي يمنحنا شرف الوصول للنهائي من أجل مصافحة صاحب السمو أمير البلاد المفدى.
وقال المسيفري: مخطئ من يعتقد أن المرخية يخشى العربي، وأقول لهم ما هي الدوافع والبراهين التي تجعلنا نخاف من العربي أو أي فريق؟ فنحن فقط نحترم الجميع، والملعب هو الفيصل، والمرخية لن يتنازل عن الفوز، حيث يمتلك فريقي مقومات التأهل للنهائي، وكل اللاعبين جاهزون وبقوة من أجل استكمال ما تحقق، بعد أن أبعد الغرافة والريان ليواجه العربي. 
وقال: العربي فريق كبير ونحترمه، ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، وهذا يجعلنا نلعب بأريحية تامة على العكس من فريق الأحلام الذي سيلعب بضغط كبير؛ لأنه مطالب بالوصول للنهائي، وقد يكون هذا الضغط في صالح المرخية. 
وأوضح أن مباريات الكؤوس لا تعرف سوى لغة الفوز، كونها تختلف عن أي مباريات أخرى، وهو ما جعل فريقي يركز، ويعيش أجواء تنافسية من أجل الوصول للنهائي. نعم المباراة صعبة، والفوارق متعددة، والعربي أفضل منا، ولكن لن نترك الأمور تسير لصالح العربي لأن مباريات الكؤوس «غير».
وقال: إن ابتعاد العربي عن الوصول لنهائي أغلى الكؤوس أكبر من عمر نادي المرخية، وبالتالي الطموح موجود والرغبة المشتركة واحدة. وفريقي استعد بكل قوة لأنه يريد الوصول لمنصة التتويج، والكل متفائل ويرغب في تحقيق إنجاز يسعد به، خاصة أن ما حققه المرخية خلال مشواره بالبطولة يعد أمرا رائعا وشرفا كبيرا، كما أن المدرب جهز اللاعبين، ويعرف كل شيء عن العربي، كونه سبق له التدريب في دوري النجوم، وخلال الفترة الماضية درس العربي جيدا. ونامل أن يستكمل ما حققه الفريق مع يونس علي المدرب السابق، والذي لعب دوراً كبيراً، فيونس مدرب مميز، وحقق أمراً رائعاً مع المرخية، والعمل الجماعي سمة يتميز بها المرخية، فنحن لا نعتمد على شخص واحد، بل الجماعية سر نجاحنا. والفريق يضم عناصر من الخبرة والشباب، والكل متميز، وعلينا أن نسير كما بدأنا منذ بداية المسابقة، حيث لم يسبق لنا الوصول إلى نصف النهائي من قبل، والآن نطمع في الوصول للمباراة النهائية، وإن كنت أعلم أنه أمر صعب إلا أنني متفائل وبقوة بأن يعبر المرخية نظيره العربي، وقادرون على تحقيق ذلك.
واختتم المسيفري تصريحاته قائلاً: إن ما حققه فريقي في مباراتي الغرافة والريان من الممكن أن يحققه أمام العربي.

_
_
  • الظهر

    11:25 ص
...