الأحد 14 ربيع الثاني / 29 نوفمبر 2020
 / 
04:14 ص بتوقيت الدوحة

أفلام جديدة تعرضها صالات سينما الدوحة هذا الأسبوع

قنا

الخميس 29 أكتوبر 2020
سينما قطر

تعرض صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع، مجموعة من الأفلام الجديدة والمشوقة بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض العالمية.
ويتنوع محتوى هذه الأفلام التي تقوم ببطولتها مجموعة من نجوم السينما العالمية، بين الإثارة والرعب والغموض والدراما والرومانسية.
ومن ضمن الأفلام المذكورة، فيلم الإثارة والأكشن /هارد كيل/ الذي تدور أحداثه حول حماية قطعة تقنية قاتلة، وهو من إخراج مات اسكنداري وتأليف جو روسو وتمثيل كل من.. جيسي ميتكالف، وبروس ويليس، ولالا كينت.
أما فيلم الدراما /ايندليس/، الذي أخرجه سكوت سبير، ولعب دور بطولته الكسندرا شيب، ونيكولاس هاميلتون، وديرون هورتون، فيتناول حادث سيارة مأساوي.
وسيكون عشاق أفلام الرعب على موعد مع /ذا كرافت/ من إخراج وتأليف زوي ليستر جونز وتمثيل: ميشيل موناغان، ديفيد دوشوفني، كايلي سبايني، بالإضافة إلى فيلم الرعب والغموض /هوست/ من إخراج روب سافاج وتمثيل هالي بيشوب، جيما مور، إيما لويز ويب، وفيلم الرعب /ترك/ للمخرج باتريك لوسير وتمثيل جيمي كينيدي، عمر إبس، توم أتكينز.
أما محبو الأفلام الرومانسية الهندية فسيحظون بمتابعة الفيلم /ديلوال دولهانيا/ للمخرج أديتيا شوبرا وتمثيل شاروخان، كاجول، أمريش بوري.

_
_
  • الفجر

    04:38 ص
...