السبت 7 ربيع الأول / 24 أكتوبر 2020
 / 
12:07 م بتوقيت الدوحة

تدشين مدرسة للشطرنج في مركز شباب برزان

قنا

الإثنين 29 فبراير 2016
مركز شباب برزان
دشن مركز شباب برزان، بالتنسيق مع الاتحاد القطري للشطرنج، مدرسة برزان للشطرنج، لنشر اللعبة بين منتسبي المركز وأبناء المنطقة.

وأكد السيد ناصر محمد الكعبي - مدير مركز شباب برزان - حرص المركز على نشر الرياضة المجتمعية ودعم استراتيجية وزارة الثقافة والرياضة، لتكون الرياضة أسلوب حياة، لينعم مجتمعنا بعقول واعية وأجسام سليمة، مشيراً إلى تعاون المركز مع عدد من الاتحادات الوطنية لإنشاء مدارس رياضية، لافتاً النظر إلى سعْي مركز شباب برزان للريادة في هذه الألعاب، واستقطاب الشباب القطري للمشاركة فيها.

وأوضح أن عددا من منتسبي هذه المدارس حصل على المراكز الأولى في عدد من البطولات المحلية، كما أن هذه المدارس كانت رافداً للمنتخبات الوطنية، ونحن سعداء بهذا الإنجاز.

وثمن الكعبي جهود الاتحاد القطري للشطرنج في نشر اللعبة في المجتمع القطري، موجها الشكر للاتحاد لدعمه نشاط المدرسة والمشاركة في تأسيسها، لتكون المدرسة الرياضية السادسة، حيث دشّن خلال احتفالات الدولة باليوم الرياضي في عام 2014 خمس مدارس رياضية؛ هي: مدرسة برزان للسباحة، والكاراتيه، والتايكواندو، والتنس الأرضي، واللياقة البدنية، لكل الفئات السنية، ويشرف على إدارتها عدد من المدربين المتخصصين.

أ.س /أ.ع

_
_
  • العصر

    2:33 م
...