الأحد 4 جمادى الآخرة / 17 يناير 2021
 / 
05:55 ص بتوقيت الدوحة

«فودافون» تتيح لعملائها استبدال هواتف iPhone القديمة بهاتف iPhone 12 الجديد

الدوحة- العرب

السبت 28 نوفمبر 2020
«فودافون» تتيح لعملائها استبدال هواتف iPhone القديمة بهاتف iPhone 12 الجديد

بعد إطلاق فودافون قطر الناجح لمجموعة هواتف iPhone 12 المتوافقة مع تقنية الجيل الخامس 5G، ونفاذ الكمية، أعلنت الشركة عن وصول دفعة محدودة جديدة، مع فرصة رائعة لاستبدال جهاز iPhone الحالي مقابل رصيدٍ لشراء iPhone 12 Mini أو iPhone 12 أو iPhone 12 Pro  أو iPhone 12 Pro Max.

يُعتبر برنامج استبدال الهواتف الشهير من فودافون الطريقة الأسهل للحصول على أحدث هاتف iPhone. ومع كل عملية استبدال، سيحصل العملاء على تخفيض إضافي بقيمة 300 ريال قطري على عملية شرائهم لهاتف iPhone في حال اشتركوا في باقة الاشتراك الشهري Unlimited 5G، أو قاموا بترقية اشتراكهم الحالي إلى باقة Unlimited 5G. على سبيل المثال، سيحصل العملاء، الذين يستبدلون هاتف iPhone XS 64GB ويشتركون في باقة Unlimited 5G، أو يقومون بترقية اشتراكهم إلى باقة Unlimited 5G، على هاتف iPhone 12 Pro 128 GB بسعر 2,999 ريال قطري، أو أفضل من ذلك، إذا استبدلوا هاتف iPhone 11 Pro 64GB واشتركوا في باقة Unlimited 5G ، يمكنهم الحصول على هاتف iPhone 12 Mini بسعر 999 ريال قطري فقط. وتعتبر باقات Unlimited 5G مثالية لمجموعة هواتف iPhone 12، حيث تمنح العملاء إنترنت محلي غير محدود، ومكالمات محلية غير محدودة، وإنترنت التجوال في 140 دولة غير محدود. علاوة على ذلك، تُقدم فودافون حصريًا للعملاء ضمانًا لسنة إضافية، تقدر قيمته بـ 295 ريال قطري، مع كل عملية شراء لهاتف iPhone 12.

والبرنامج في غاية السهولة، حيث لا يتوجب على العملاء أكثر من مجرد إحضار أجهزتهم الـ iPhone القديمة إلى أحد متاجر فودافون التالية لتقييمها ومبادلتها: فيلاجيو، وقطر مول، ولاندمارك، وسيتي سنتر، وطوار مول، ودوحة فستيفال ستي، والوكرة، ومجمع اللولو على الدائري الرابع، واللولو الخور، واللولو الغرافة، والؤلؤة، والخريطيات، والوكرة، والنصر، والفروسية.

ويُمكن للعملاء مبادلة ثلاثة هواتف iPhone جوالة كحدّ أقصى، بدءًا من iPhone 5، من أجل شراء أحد أجهزة iPhone 12 الجديدة. ومع برنامج استبدال الهواتف من فودافون، لا يحتاج العملاء إلى إعادة إكسسوارات الهاتف، وتعتمد القيمة النهائية للبيع على معايير ثابتة على غرار طراز الجهاز، وحُسن أدائه، وأداء بطاريته، وسلامة شاشته.

من أجل مبادلة هواتفهم بسلامة وأمان، يتوجب على العملاء تسجيل الخروج من iCloud، وإخراج الشريحة الذكية، وحذف كافة المعلومات الشخصية، قبل ضبط إعدادات المصنع.

_
_
  • الظهر

    11:44 ص
...