الأحد 11 جمادى الآخرة / 24 يناير 2021
 / 
03:26 ص بتوقيت الدوحة

صالح والشرشني يتوجان بذهبية الاسكيت المختلط في ختام بطولة سمو الأمير المفدى للرماية

الدوحة- قنا

السبت 28 نوفمبر 2020
صورة من مراسم التكريم

 توج الرامي راشد صالح والرامية ريم الشرشني اليوم، بذهبية مسابقة الاسكيت المختلط في ختام بطولة سمو الأمير المفدى للرماية والقوس والسهم.
وأقيمت البطولة على مجمع ميادين لوسيل للعبة خلال الفترة من 12 وحتى 28 فبراير الحالي في مسابقات الشوزن والبندقية والمسدس والقوس والسهم في فئة الرجال الشباب النساء الشابات والواعدين، بمشاركة أكثر من مئة رياضي ورياضية تنافسوا من اجل تحقيق اغلى ميداليات الموسم.
وجاء فوز الثنائي راشد صالح وريم الشرشني بذهبية مسابقة الاسكيت المختلط بعد أن حلا في صدارة المسابقة، فيما أحرز سعيد أبو شارب وآمال أحمد الميدالية الفضية، وكانت الميدالية البرونزية من نصيب مسعود صالح وهاجر محمد.
وقام بتتويج الفائزين بالميداليات كل من محمد أحمد طاهر المدير التنفيذي للاتحاد، مدير البطولة، والعنود مطر النعيمي عضو لجنة المنتخبات الوطنية للرماية.
وأعرب ماجد النعيمي أمين السر العام للاتحاد، رئيس اللجنة المنظمة، عن سعادته بنجاح بطولة سمو الأمير المفدى للرماية فنيا وتنظيميا، مشيرا الى أن هذا النجاح يضاف إلى ما حققه أبطال اللعبة من نتائج مشرفة خلال مشاركتهم في أغلى البطولات.
وقال النعيمي في تصريح صحفي:"حرص الاتحاد بكافة كوادره لإقامة أغلى بطولات الموسم خاصة بعد انقطاع طويل بسبب جائحة كورونا التي اجتاحت العالم وعند الإعلان عن إقامة البطولة أظهر جميع الرماة استعدادهم للمشاركة وهذا ماشهدناه من أجواء تنافسية نفتخر بها في اتحاد اللعبة".
من جانبه، أشاد محمد طاهر المدير التنفيذي للاتحاد، مدير البطولة، بالجهود الكبيرة التي بذلتها اللجان العاملة في البطولة واظهارهم التعاون المستمر من خلال مناقشة كافة التحديات التي تساهم في نجاح هذا الحدث المهم، مشيرا الى أن المشاركة الكبيرة للرماة زادت من الاثارة والتحدي في المنافسات وساهمت في نجاح البطولة .

_
_
  • الفجر

    04:58 ص
...