الإثنين 2 ربيع الأول / 19 أكتوبر 2020
 / 
06:49 م بتوقيت الدوحة

«فودافون قطر» توفر «Galaxy Note20 وGalaxy Note20 Ultra 5G» لعملائها مع عرض حصري لفترة محددة

الدوحة - العرب

الإثنين 28 سبتمبر 2020
. - فودافون قطر تعلن عن عرض حصري
أعلنت فودافون قطر، أن هاتفي Galaxy Note20 وGalaxy Note20 Ultra 5G متوفّرة الآن لجميع العملاء في قطر مع عرض حصري لفترة محددة.

وذكرت الشركة أنه عند شراء هاتف GALAXY Note20 و/أو هاتفGalaxy Note20 Ultra 5G من أحد متاجر فودافون ، سيحصل العملاء على قسيمة شراء بقيمة 500 ريال قطري يمكن استخدامها لشراء هواتف، وأجهزة ماي فاي، وإكسسوارات من متاجر فودافون، ويسري هذا العرض حتى يوم 30 نوفمبر 2020 أو حتى نفاذ الكمية.

وقد تم تصميم الهاتفين الجديدين بما يتناسب مع الوضع الطبيعي الحالي، بهدف تلبية احتياجات المستهلكين وتعزيز أنماط حياتهم الديناميكية. ويتميز الجهازان بتوفير العديد من الابتكارات التي تمكّن المستخدمين من دمج جميع الجوانب المتعلقة بالعمل واللعب على النحو الذي يفضلونه. إلى جانب دعم المستخدمين في جميع مفاصل حياتهم اليومية، تساهم المزايا والوظائف المتطورة في هاتفيGalaxy Note20  وGalaxy Note20 Ultra 5G في تمكينهم من استثمار أوقاتهم وتعزيز كفاءتهم على النحو الأمثل، ما يرتقي بالتفاعل والتجارب الاستثنائية التي توفرها هذه الأجهزة الذكية.

يتميز هاتف Galaxy Note20 بتصميمه الفريد وأناقته الملفتة للنظر، ويتضمن شاشة مقاس 6.7 بوصة توفر تجربة غامرة على نحو معزز، مع رؤية فائقة الوضوح في جميع البيئات الداخلية والخارجية، بفضل شاشة الهاتف الذكي الأكثر سطوعاً المتوفرة في السوق. ويأتي الهاتف مع ألوان ميستيك مميزة وجديدة، كما يتناسب على نحو مثالي مع راحة كف المستخدمين، للاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو المميزة وتشغيل ألعابهم المفضلة.

كما تم تزويد سلسلة Galaxy Note20  بمعالج سريع، ما يعزز سرعة الأداء وتعددية المهام بشكل أكثر سلاسة في جميع المناسبات والأوقات، ويرتقي بالتالي بالإنتاجية إلى المستويات التالية. وعلى صعيد آخر، سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بتجارب لعب غامرة، عبر الارتقاء بمستوى الألعاب والمشاهدة على نحو لم يسبق له مثيل.

كما تساهم الشراكة المتميزة بين سامسونج ومايكروسوفت، واستخدام برنامج Microsoft 365 في هواتف سلسلة Galaxy Note20، في تعزيز مستوى الإنتاجية والاستباقية أثناء العمل. كما توفر المزايا المبتكرة لهذه الهواتف القدرة للمستخدمين على الاتصال بأجهزة الكمبيوتر، وإجراء مهام متعددة بسلاسة، ونقل الملفات وتعديلها عبر الأجهزة المختلفة، وحتى الرد على إشعارات الهاتف. وقد تم تزويد الهاتفين الجديدين بقلم S PEN الأكثر تطوراً على الإطلاق حتى الآن، الذي يمكّن المستخدمين من الكتابة بدقة استثنائية، تحاكي دقة القلم الحقيقي- ما يؤدي بالتالي إلى تحسين مستوى الكتابة اليدوية عند استخدام S pen مع خط منظم وواضح. ويضمن الأداء الفائق في هذين الهاتفين، والمشابه لأداء أجهزة الكمبيوتر، تجارب رقمية محسنة، بفضل الجمع على نحو استثنائي بين برامج الوسائط المتعددة والمحتوى المرئي فائق الجودة. تم تزويد هواتف Galaxy Note20 ببطارية ذكية توفر الطاقة لمدة يوم كامل، وتمكّن المستخدمين من ضمان استمرارية أعمالهم دون أي انقطاع.

_
_
  • العشاء

    6:33 م
...