الخميس 15 جمادى الآخرة / 28 يناير 2021
 / 
02:37 ص بتوقيت الدوحة

السيلية يختتم معسكره الخارجي استعدادا لدوري نجوم QNB

قنا

الإثنين 28 أغسطس 2017
السيلية يستعيد نغمة الانتصارات بثلاثية على حساب الاهلي
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي السيلية معسكره الخارجي في مدينة "طبرقة" التونسية اليوم بعد أن أدى تدريبه الأخير بمشاركة جميع اللاعبين استعدادا لمنافسات دوري نجوم QNB لكرة القدم.

وقاد التدريب سامي الطرابلسي مدرب الفريق وحرص خلاله على التركيز على كافة الجوانب التكتيكية وذلك للاطمئنان على جاهزية الفريق قبل العودة للدوحة غدا، الثلاثاء، للتجهيز بقوة للمباراة الافتتاحية للفريق في بطولة الدوري أمام العربي.

وخاض السيلية تدريبه الأخير اليوم الذي كان عبارة عن حصة استشفائية بعد خوض مباراة ودية مساء أمس، الأحد، أمام الهلال الشابي التونسي وانتهت بفوز السيلية بهدفين نظيفين، وتعد هذه المباراة هي السادسة الأخيرة في برنامج معسكر الاعداد الخارجي للموسم الجديد الذي أقيم ابتداءً من السادس من أغسطس الجاري.

تجدر الإشارة إلى أن معسكر السيلية أقيم في مدينة طبرقة التونسية واستمر لمدة 23 يوماً ضمن المرحلة الثانية من برنامج الفريق استعداداً للموسم الرياضي القادم، وخضع لاعبو الفريق خلال المعسكر لبرنامج تدريبي مكثف وعلى فترتين صباحية ومسائية تنوعت ما بين حصص تدريبية أقيمت في صالة الحديد والمسبح وشاطئ المدينة والملعب المجاور لمقر المعسكر.

وكان السيلية قد خاض 6 مباريات في معسكره الاعدادي بتونس استعداداً للموسم الجديد، وجاءت أمام كل من فريق اتحاد حراش الجزائري وفاز بها السيلية بنتيجة 3-1، والثانية كانت أمام دفاعات تاجنانت الجزائري، وانتهت بفوز السيلية بنتيجة 4 / 3، والثالثة كانت أمام فريق بن عكنون الجزائري، وتعادل فيها الفريقان بهدفين لكل منهما، والودية الرابعة أمام اتحاد عنابة الجزائري وانتهت بخسارة السيلية بهدفين نظيفين، والمباراة الخامسة تحت 23 سنة جاءت أمام فريق قوافل قفصة التونسي، وانتهت بخسارة فريق 23 سنة برباعية نظيفة.

وفي ختام المواجهات الودية بالمعسكر استطاع السيلية تحقيق الفوز على الهلال الشابي التونسي بهدفين دون مقابل، وعقب ختام معسكر السيلية في تونس، من المنتظر أن تبدأ في الأيام المقبلة المرحلة الأخيرة من التدريبات في الدوحة قبل انطلاق دوري نجوم QNB في 16 سبتمبر المقبل بمواجهة العربي في الأسبوع الأول من البطولة.







_
_
  • الفجر

    04:57 ص
...