الأحد 6 رمضان / 18 أبريل 2021
 / 
06:11 ص بتوقيت الدوحة

«القطرية» تتوسّع في محفظتها الاستثمارية الرياضية

الدوحة - العرب

الأحد 28 فبراير 2021
«القطرية» تدعم الرياضة في الدولة

الشوا: نتطلع إلى استضافة البطولات ذات الطراز العالمي

 قدمت الخطوط الجوية القطرية التهنئة لنادي السد لكرة القدم بمناسبة فوزه على فريق الدحيل لكرة القدم في المباراة النهائية لبطولة كأس قطر 2021.  
واختتمت البطولة منافساتها بفوز السد على الدحيل في النهائي بنتيجة 2-0، ليحصدوا لقبهم الثامن في تاريخ المنافسة، وشهدت نسخة هذا العام من البطولة مشاركة أربعة من أفضل الفرق التي تألقت في منافسات الموسم الماضي من دوري نجوم قطر.  
وأكدت السيدة سلام الشوا، النائب الأول للرئيس للتسويق والاتصالات والإعلام، أن الخطوط الجوية القطرية تتقدم بتهنئة من القلب لشركائنا فريق السد لكرة القدم، الذي توّج بطلاً لكأس قطر 2021، ويسرّنا أن نشهد إقامة المزيد من البطولات المحلية والإقليمية والدولية على أعلى مستوى في دولة قطر، ونتطلع إلى استضافة المزيد من البطولات ذات الطراز العالمي في البلاد. 
وتفتخر الخطوط الجوية القطرية بكونها شريك الطيران الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «FIFA» والطيران الرسمي لبطولة كأس أمم أوروبا 2020، وتتمتع الناقلة القطرية بمحفظة رياضية عالمية تضم مجموعة من أقوى الفرق والبطولات على مستوى العالم؛ لتؤكد التزامها بتحقيق ما جاء في رؤية قطر الوطنية، وترعى الناقلة كلاً من نادي السد القطري، ونادي روما الإيطالي لكرة القدم، ونادي بوكا جونيورز الأرجنتيني لكرة القدم، ونادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، ونادي كاس يوبين البلجيكي، ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم. 
وأصبحت الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران دولية تحصل على تصنيف 5 نجوم في «تدقيق تدابير السلامة الخاصة بـ «كوفيد - 19» على مستوى شركات الطيران من «سكاي تراكس»، ويأتي ذلك في أعقاب النجاح الذي حققه مطار حمد الدولي مؤخراً، كأول مطار في الشرق الأوسط وآسيا يحصل على تصنيف 5 نجوم في «تدقيق تدابير السلامة الخاصة بـ «كوفيد - 19» في المطارات»، وتؤكد هذه الجوائز حرص الخطوط الجوية القطرية على تطبيق أعلى معايير الأمان والسلامة على متن رحلاتها. للمعلومات الكاملة عن الإجراءات المتبعة على متن طائراتنا وفي مطار حمد الدولي، يرجى زيارة: qatarairways.com/safety.
وتسيّر الناقلة الوطنية لدولة قطر حالياً أكثر من 800 رحلة أسبوعياً، تتجه إلى ما يزيد عن 130 وجهة عالمياً، ومع تشغيل رحلات إضافية إلى الوجهات الرئيسية في العالم، تقدم الخطوط الجوية القطرية لمسافريها خيارات سفر متنوعة، لتمكنهم من التخطيط لرحلاتهم أو تغيير حجوزاتهم بكل سهولة ويسر.
وحازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل «شركة طيران في العالم» خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2019. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة «أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط» وجائزة «أفضل درجة رجال أعمال» في العالم، وجائزة «أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال» عن مقاعد كيو سويت، وأصبحت الناقلة القطرية شركة الطيران الوحيدة التي تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في العالم خمس مرات، كما أن مقاعد كيو سويت المصممة بحسب ترتيب المقاعد 1-2-1، توفّر للمسافرين المساحة الرحبة والخصوصية المطلقة والراحة التامة والتباعد الاجتماعي الأفضل على متن درجة رجال الأعمال في الأجواء، ويمكن للركاب تجربة مقاعد كيو سويت عند سفرهم إلى أكثر من 45 وجهة عالمياً، مثل جوهانسبرج وكوالالمبور ولندن وسنغافورة.

_
_
  • الظهر

    11:33 ص
...