السبت 10 جمادى الآخرة / 23 يناير 2021
 / 
06:07 م بتوقيت الدوحة

الإسباني إنييستا يشيد بملاعب مونديال قطر 2022

الدوحة - قنا

الجمعة 27 نوفمبر 2020
الإسباني إنييستا يشيد بملاعب مونديال قطر 2022

 أشاد الإسباني أندريس إنييستا صانع ألعاب فريق فيسيل كوبي الياباني بتحضيرات قطر لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 ، واصفا ملاعب البطولة بالرائعة وخاصة استاد المدينة التعليمية الذي يستضيف حاليا بعض مباريات دوري أبطال آسيا لأندية الشرق.


وقال إنييستا ،في تصريح صحفي، إن هذه التحضيرات الجيدة ستجعل هذه البطولة حدثا مميزا للجماهير واللاعبين والمسؤولين على حد سواء، معربا عن إعجابه بملاعب المونديال الثلاثة التي تقام عليها منافسات دوري أبطال آسيا، والتنظيم الجيد لهذه المنافسات التي تستضيفها قطر.

وأعرب اللاعب الإسباني الذي قاد فريقه فيسيل كوبي الياباني للتأهل إلى دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا 2020 لأندية الشرق بعد فوزه على جوانجزهو ايفرجراند الصيني (3-1)، عن رغبته في زيارة قطر مرة أخرى خلال الفترة المقبلة، متطلعا للقدوم إلى قطر للتواجد في كأس العالم 2022 ولكنه لن يلعب بالتأكيد في هذه المرة بعد اعتزاله اللعب الدولي عقب مشاركته في كأس العالم الأخيرة روسيا 2018.
واعترف إنييستا بعدم تمكنه من زيارة صديقه المقرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق السد القطري، بسبب الاجراءات الصحية الصارمة المتبعة في البطولة والخاصة ببروتوكولات كوفيد - 19 ، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنهما كانا على اتصال قبل قدومه إلى قطر .

ومثل اللاعبان أندريس إنيستا وتشافي هيرنانديز المقيم في قطر منذ عام 2015 وسفير كأس العالم FIFA قطر 2022، ثنائياً رائعاً وشراكة ناجحة في خط الوسط سواء مع برشلونة أو منتخب إسبانيا ، وفاز الثنائي معا بسبعة ألقاب في الدوري الإسباني وأربعة ألقاب دوري أبطال أوروبا، وبطولة كأس العالم 2010.

_
_
  • العشاء

    6:42 م
...