الأحد 21 ربيع الثاني / 06 ديسمبر 2020
 / 
12:25 ص بتوقيت الدوحة

ورشة عمل لاتحاد الكرة و«آسيان»

الدوحة - العرب

الإثنين 26 أكتوبر 2020

نظّم الاتحاد القطري لكرة القدم واتحاد آسيان، بالشراكة مع معهد جسور، ورشة عمل بعنوان: "التعافي من كوفيد - 19: العودة الآمنة للنشاط الكروي وتحقيق الإيرادات".
شهدت ورشة العمل، التي عقدت بتقنية الاتصال المرئي، حضور مسؤولين من الاتحادين، وممثلين عن 12 اتحاداً كروياً في منطقة آسيان هي: أستراليا، وبروناي دار السلام، وكمبوديا، وإندونيسيا، ولاوس، والفلبين، وماليزيا، وميانمار، وسنغافورة، وتايلاند، وتيمور الشرقية، وفيتنام.
وناقش الحضور في ورشة العمل، التي تعد أول فعالية ضمن سلسلة ندوات تعليمية رقمية، في إطار شراكة بين الاتحادين، التحديات التي فرضتها أزمة "كورونا"، والعودة الآمنة لملاعب كرة القدم.  وقال سعود المهندي، نائب رئيس الاتحاد القطري: "سعدنا بالتعاون مع اتحاد آسيان في إطار الاتفاقية الموقعة بين الجانبين العام الماضي، وذلك في سبيل البناء على التوافق المشترك حول أهمية بناء القدرات في صناعة كرة القدم في دول منطقة آسيان في ظل جائحة كوفيد - 19".  وقال خيف ساميث، رئيس اتحاد آسيان: "ساعدت هذه السلسلة المكثفة من العروض التقديمية والمناقشات المهمة خلال ورشة العمل الأولى الاتحادات الأعضاء على تعزيز رؤيتها العالمية حول قطاع الرياضة في سياق تعليق النشاط الكروي بسبب جائحة كورونا".  من جانبها، قالت السيدة عفراء النعيمي، المدير التنفيذي لمعهد جسور: "يتشرّف معهد جسور، باعتباره ذراع التعليم والتدريب في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، بالمشاركة مع الاتحاد القطري واتحاد آسيان، بتنظيم هذه السلسلة من الندوات الإلكترونية".

_
_
  • الفجر

    04:42 ص
...