السبت 13 ربيع الثاني / 28 نوفمبر 2020
 / 
11:13 ص بتوقيت الدوحة

إعلان جدول مباريات الجولات من السادسة حتى التاسعة في دوري النجوم

الدوحة – قنا

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020
مؤسسة دوري نجوم قطر تعلن موعد استئناف التدريبات والمسابقات المحلية

 أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر، عن جدول مباريات الجولات (من السادسة وحتى التاسعة) من القسم الأول للدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) للموسم 2020 - 2021.

وتنطلق الجولة السادسة يوم السبت 21 نوفمبر المقبل، حيث يلتقي أم صلال مع الأهلي، وقطر مع الوكرة، والخور مع السيلية، وتستكمل الجولة يوم الأحد الموالي بثلاث مواجهات تجمع الدحيل مع الغرافة، والعربي بالسد، والريان مع الخريطيات.

وفي الجولة السابعة يلعب يوم الخميس 26 نوفمبر، السيلية مع الوكرة، والأهلي مع الريان، وقطر مع العربي، وتستكمل الجولة يوم الجمعة الموالي حيث يلتقي فيه الغرافة مع الخور، والسد مع أم صلال، والدحيل مع الخريطيات.

وتقام في الجولة الثامنة مواجهات الدحيل مع السيلية، والعربي مع الريان، والوكرة مع السد، يوم الثلاثاء 8 ديسمبر، فيما يلتقي أم صلال مع الخريطيات، والأهلي بالغرافة، وقطر مع الخور، يوم الأربعاء الموالي.

ويلتقي في الجولة التاسعة يوم الأحد 13 ديسمبر السد مع الغرافة، والسيلية مع قطر، والدحيل مع العربي، بينما يلعب يوم الاثنين الموالي الخور مع الوكرة، والأهلي مع الخريطيات، والريان مع أم صلال.

وقد تمت مراعاة جدول مباريات بطولة دوري أبطال آسيا 2020 لأندية شرق القارة والتي تستضيفها الدوحة خلال الفترة من 18 نوفمبر حتى 13 ديسمبر المقبلين، بالإضافة إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا التي ستقام بتاريخ 19 ديسمبر 2020 في الدوحة أيضاً.

وسيتم في وقت لاحق، الإعلان عن جدول الجولتين العاشرة والحادية عشرة الأخيرتين من القسم الأول.

_
_
  • الظهر

    11:22 ص
...