الأربعاء 11 ربيع الأول / 28 أكتوبر 2020
 / 
11:34 ص بتوقيت الدوحة

سعادة الشيخ علي بن سعود آل ثاني رئيسا لنادي الريان

الدوحة - قنا

الثلاثاء 27 أغسطس 2019
سعادة الشيخ علي بن سعود آل ثاني الرئيس الحالي لنادي الريان
انتخبت الجمعية العمومية غير العادية لنادي الريان، سعادة الشيخ علي بن سعود بن أحمد آل ثاني، رئيسا للنادي، خلال الانتخابات التكميلية التي جرت اليوم الثلاثاء خلال اجتماع الجمعية الذي عقد بعد اكتمال النصاب القانوني بحضور 25 عضوا يشكلون ثلثي الأعضاء.. كما تم انتخاب علي سالم عفيفة نائبا لرئيس النادي.

وقرر مجلس الإدارة الجديد للريان، تعيين علي عتيق عبدالله مديرا تنفيذيا للنادي خلفا لعلي ظافر الأحبابي.

وخلال الاجتماع حرص أعضاء الجمعية العمومية على تقديم الشكر للإدارة السابقة على الجهود التي قدموها وتم التأكيد على ضرورة الاهتمام بتعيين كوادر إدارية لها حضورها في كافة الألعاب، والتشديد على ضرورة الاهتمام بكرة السلة الريانية من جديد بعد انحدارها في الفترة الأخيرة وإحياء النشاط الثقافي في النادي لأنه يعد من الجوانب الهامة في مسيرته.

من جانبه وجه سعادة الشيخ علي بن سعود آل ثاني الشكر لرئيس النادي السابق الشيخ سعود بن خالد آل ثاني على فترة رئاسته للنادي.

وقال سعادة الشيخ علي بن سعود آل ثاني: "نأمل بأن نتمكن خلال السنة التكميلية من وضع الريان على المسار الصحيح ونكون على قدر المسئولية وعند حسن الظن بنا خلال الفترة المقبلة لإسعاد جماهير الريان".. مضيفا أن دعم أعضاء الجمعية العمومية مهم للغاية بالنسبة للإدارة في الوقت الحالي.

وأشار رئيس النادي إلى أن الاعتماد سيكون كبيرا على أبناء النادي في الفترة المقبلة ولن يكون هناك تفريط بأي لاعب وسيتم توفير كل الدعم لهم لإنجاح مسيرة النادي وفرقه.

من جهته قال علي سالم عفيفة نائب رئيس النادي: "أشكر سعادة الشيخ علي بن سعود على إتاحة الفرصة لي للعمل سويا ونتمنى أن يوفقنا الله لخدمة النادي وإسعاد جماهيره فالهدف واحد هو خدمة النادي".

وأكد عفيفة أن "الاهتمام بالقاعدة من أهدافنا الأساسية حيث نتطلع للعمل على الاكتفاء مستقبلا باللاعبين الواعدين ونحرص على تفريخ المواهب التي تشكل أمل النادي مستقبلا".

وطالب عفيفة بالصبر على الإدارة وفريق الكرة، مشيرا إلى أن الإدارة أكثر حرصا من أي أحد آخر على مصلحة النادي وتدعيم فريق الكرة، ومؤكدا أن النادي يريد التعاقد مع أفضل العناصر.

_
_
  • العصر

    2:31 م
...