الأربعاء 13 ذو القعدة / 23 يونيو 2021
 / 
09:49 م بتوقيت الدوحة

بمناسبة شهر رمضان المبارك.. قم بشراء سيارة لكزس جديدة من اختيارك واحصل على فرصة للفوز بـ «لكزس جي أس 350»

الدوحة - العرب

الثلاثاء 27 أبريل 2021

بدأت شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه الموزع الحصري لسيارات لكزس في دولة قطر الحملة الترويجية خلال شهر رمضان المبارك، تحت عنوان «مفاجأة أنيقة بانتظاركم في شهر رمضان المبارك»، من تاريخ 15 أبريل 2021، وتستمر حتى 31 مايو 2021. ويمكن للعملاء الاستفادة من مزايا الحملة في معرض لكزس الرئيسي،    شركة التضامن للسيارات والتجارة، وشركة الطارق للسيارات وقطع الغيار، وسيحصل العملاء الذين يشترون أي من سيارات لكزس خلال فترة الحملة على فرصة للفوز بسيارة لكزس جي أس 350، والتي سيتم السحب عليها في نهاية فترة الحملة.
يتم تقديم حزمة تمويل داخلية جذابة خلال الحملة، مع معدل ربح تنافسي للغاية، وبدون رسوم إدارية، وخيار دفع مرن، ومتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، وموافقات سريعة.
وتقدم شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه لكزس سيارات مشهود لها برفاهيتها، وبجودتها، وخدمات ما بعد البيع المميزة، التي يوفرها 10 مراكز للخدمة، موزعة في أرجاء متفرقة من قطر، ومنها ما يعمل طيلة أيام الأسبوع.
توقيتات مراكز الخدمة ودوام يوم الجمعة خلال شهر رمضان.
المركز الرئيسي، مركز النايف، العزيز، الخور، اللاند مارك من 8 صباحاً إلى 2 ظهراً، ومن 8 مساء إلى 2 صباحاً، والجمعة عطلة.
مركز الوكرة، أبوهامور، طريق المطار، الشحانية من 8 صباحاً إلى 2 ظهراً، ومن 8 مساء إلى 2 صباحاً، والجمعة من 8 مساء إلى 2 صباحاً.
تفتح صالات عرض شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه الواقعة على طريق الدائري الثالث سبعة أيام في الأسبوع، مما يسهل على العملاء زيارة صالة العرض في الوقت الذي يناسبهم. خلال شهر رمضان المبارك يفتح المعرض الرئيسي من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 02:00 ظهراً، والساعة 08:00 مساءً - 11:00 مساءً (السبت - الخميس)، ويوم الجمعة يفتح المعرض من الساعة 08:00 مساءً - 11:00 مساءً.
تغتنم إدارة شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه حلول شهر رمضان المبارك، وتتقدم بأجمل التهاني للشعب القطري، وكل عام وأنتم بخير.

_
_
  • العشاء

    7:58 م
...