الثلاثاء 16 ربيع الثاني / 01 ديسمبر 2020
 / 
11:54 م بتوقيت الدوحة

براهيمي يقود الريان لسكة الانتصارات بهدف وحيد في شباك الأهلي

الدوحة - قنا

الخميس 27 فبراير 2020
الاتحاد الآسيوي يختار ياسين براهيمي نجما للجولة 21 من الدوري القطري
واصل الريان تشديد الملاحقة على الدحيل وتمسكه بالوصافة بعد فوزه على نظيره الأهلي بهدف دون رد في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، على ملعب جاسم بن حمد في إطار مباريات الاسبوع الـ16 من الدوري القطري لكرة القدم 2019 / 2020 .
انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وفيه كان الريان هو الأخطر على مرمى الأهلي.. وفي الشوط الثاني تواصلت معاناة الرهيب في التسجيل لكنه سجل أخيرا من ضربة جزاء في الدقيقة 69 نفذها اللاعب ياسين براهيمي.
بهذه النتيجة تمسك الريان بالمركز الثاني بعدما رفع رصيده إلى 35 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الدحيل فيما تجمد رصيد الأهلي عند 18 نقطة في المركز الثامن.
فرض التعادل السلبي نفسه بقوة في الشوط الأول، حيث سعى كل فريق للوصول إلى المرمى وهز الشباك إلا أن الدفاعات كانت يقظة في التعامل مع الكرات التي كانت تصل إلى المنطقة الخطرة، فضلا عن حرص الأهلي على التنظيم الدفاعي ورصد مصادر الخطر في الريان من خلال رقابة براهيمي وتباتا ويوهان ومن ثم اللجوء إلى الكرات المرتدة التي حاول من خلالها العميد أن يهدد مرمى فهد يونس في أكثر من كرة عبر هيرنان ونبيل الزهر وماثيوس.
وفي الشوط الثاني حاول الريان في وقت مبكر التواجد في ساحة الأهلي والبحث عن هدف التقدم، إلا أن بعض الفرص التي لاحت لم تستغل، مع أن الريان قد تحسن مستواه عما كان عليه في الأول.
وعبر أكثر من كرة سعى براهيمي إلى اختراق دفاعات الأهلي حتى حانت الدقيقة 69 التي حصل فيها الريان على ركلة جزاء إثر دخول عبدالرشيد إبراهيم على اللاعب خالد مفتاح مما جعل الحكم يتخذ قراره باحتساب ركلة جزاء سجل منها ياسين براهيمي هدف المباراة الوحيدة.
وبعدها سعى كل فريق إلى التسجيل، حيث أراد الأهلي العودة من خلال بعض المحاولات فيما سعى الريان إلى التعزيز والحفاظ على هدف التقدم، واستمرت المحاولات في البحث عن التسجيل حتى الصافرة الأخيرة التي أنهت اللقاء بفوز الريان بهدف وحيد.

_
_
  • العشاء

    6:13 م
...