السبت 7 ربيع الأول / 24 أكتوبر 2020
 / 
11:54 ص بتوقيت الدوحة

مركز شباب برزان يستعد لإطلاق برامجه االمتنوعة للعام الجديد

قنا

السبت 26 ديسمبر 2015
مقر مركز شباب برزان
يستعد مركز شباب برزان لاطلاق خطة برامجه لعام 2016 متضمنا العديد من الأنشطة والفعاليات الثقافية والترفيهية والاجتماعية .

وأوضح السيد ناصرمحمد الكعبي المدير التنفيذي الجديد للمركز في بيان صحفي اليوم أن المركز سوف ينظم خلال الفترة المقبلة عددا من الفعاليات منها معسكر "خليجنا واحد "في شهر يناير المقبل ومعسكر "رجال الغد" ويستهدف طلاب الثانوي ومعسكر" القادة " خلال شهر مارس 2016 ومعسكر" نصرة الاقصي" ومعسكر" الشمال" ، إضافة إلى أنشطة ثقافية و فنية ورياضية متنوعة .. مشيرا إلى أن المركز سوف ينظم عددا من المسابقات منها مسابقة " بلال " الثانية للآذان و مسابقة "فرسان القرآن " ومسابقة " منشد قطر " الثانية ، بالاضافة إلى العديد من الأمسيات والندوات الشعرية والمحاضرات الدينية .

وأضاف أن المركز يقدم برنامجا به العديد من الفعاليات خلال فصل الصيف يشمل معسكر" اليوم العالمي للشباب" ومعسكر" برزان صحبة خير" وغيرها من البرامج والمسابقات .

وأشار إلى أن خطة إدارة المركز تعمل على الاستثمار الأمثل لمنشآته والاستفادة القصوى من امكانياته في خدمة المجتمع القطري عامة والشباب خاصة ، وإتاحة الفرصة الأكبر للشباب ودعمهم وتشجيعهم علي ممارسة الأنشطة المتنوعة ليكون للمركز دور في تحقيق استراتيجية وزارة الشباب الرامية نحو مجتمع ينعم بعقول واعية وأجسام سليمة.

وأكد الكعبي أن المركز يسعي ليكون له دور في تطوير قطاع الشباب من أجل تحقيق المشاركة الفعالة من قبل الفئات الشبابية المستهدفة والنهوض بها في شتى المجالات وفق قيم وثوابت المجتمع القطري ، داعيا الشباب القطري التفاعل وتحمل المسؤولية الوطنية.

وكان سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الشباب والرياضة قد أصدر قرارا بتكليف السيد ناصر محمد الكعبي بالقيام بمهام أعمال مدير مركز شباب برزان.

وبحسب القرار يتولى المدير الجديد الشؤون الفنية والإدارية والمالية وتسيير أعماله ووضع الخطط والبرامج التي تساعد في النهوض بأوجه نشاط المركز ووضع الهيكل التنظيمي له وتعيين أعضاء المجلس التنفيذي.

أ.س

_
_
  • العصر

    2:33 م
...