الأربعاء 10 ربيع الثاني / 25 نوفمبر 2020
 / 
10:41 م بتوقيت الدوحة

شراكة بين «الخليج للمخازن» و«تريد شيفت» العالمية

الدوحة - العرب

الإثنين 26 أكتوبر 2020
هشام نجاري

نجاري: نستهدف تعزيز الخدمات وتوفير حلول سحابية
 

أعلنت شركة الخليج للمخازن (GWC) -المزوّد الرائد للخدمات اللوجستية في دولة قطر- عن عقد شراكة مع شركة تريدشيفت  (Tradeshift) الشركة العالمية الرائدة في مجال مدفوعات سلسلة التوريد والأسواق لتوفير حلول سحابية، والمساهمة في تحويل نظام المشتريات وفواتير سلاسل التوريد وأنظمة الدفع إلى نظام رقمي بالكامل. ويعمل النظام الرقمي الجديد لإعداد الفواتير والدفعات في سلسلة الإمداد على تطبيقي (Tradeshift Engage) و(Tradeshift Pay)  اللذين يزودان البائعين بمجموعة الأدوات المخصصة للفوترة الإلكترونية والطلب والشراء. وأكد السيد هشام نجاري -رئيس الشؤون المالية في GWC- أن الاستثمار في التقنيات المتقدمة وتعزيز التحول الرقمي من الركائز الأساسية لاستراتيجيتنا المتمثلة في دعم التنمية الاقتصادية الوطنية تماشياً مع رؤية قطر الوطنية 2030. وأضاف: كما تساهم أتمتة نظام المشتريات وإعداد الفواتير وسداد الدفعات في تعزيز قدرتنا على زيادة مستويات كفاءة سلسلة التوريد والقطاع اللوجستي، اللذين يشكلان أساس نمو الاقتصاد المستدام.
 وقال نجاري: "يندمج نظام Tradeshift بسلاسة في بنيتنا التحتية القائمة على تقنية المعلومات، ليحقق بذلك قيمة مضافة لكافة شركائنا، ويعزز جهودنا لتحسين الخدمة المقدمة للعملاء، وفاعلية العمليات، ودعم استراتيجية الحكومة الرقمية للدولة  وتتيح تريدشيفت Tradeshift -مقرها في وادي السيلكون - إمكانية تحويل سلسلة التوريد إلى نظام رقمي بالكامل بسرعة وكفاءة، وهي تمكّن  المشترين من تقديم عرض قيم لمورديهم يمنحهم فوائد فورية وملموسة دون أي حمل ثقيل مرتبط بمبادرات التسجيل التقليدية.
ويتيح هذا النظام لكل من المشتري والمورد إمكانية تتبع الفواتير في الوقت الفعلي، مع تقديم خيارٍ لنظام دفع مرن يوفر برنامجاً للسداد المبكر، الأمر الذي يحافظ بالتالي على رأس المال العامل لدى كل من المشتري والمورد.

_
_
  • العشاء

    6:13 م
...