الخميس 11 ربيع الثاني / 26 نوفمبر 2020
 / 
02:11 ص بتوقيت الدوحة

جائزتان دوليتان لاتحاد السيارات والدراجات النارية

سليمان ملاح

الإثنين 26 أكتوبر 2020
المناعي يتوسط المير والحمد

قام الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية بتسليم جائزة بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية "كروس كانتري"، إلى السائق المتألق محمد المير، بعد فوزه بلقب البطولة لفئة "تي 2" والذي جاء في أول مشاركة عالمية محققاً إنجازاً كبيراً للمرة الأولى في تاريخه.
 واحتفى الاتحاد بالبطل محمد المير، حيث قام عبد الرحمن بن عبد اللطيف المناعي، رئيس الاتحاد، بتسليمه جائزة الاتحاد الدولي، كما سلّم عمرو الحمد المدير التنفيذي للاتحاد القطري جائزة الاتحاد الدولي أيضاً. وتسببت جائحة كورونا في إلغاء حفل جوائز الاتحاد الدولي للسيارات، حيث كان من المقرر أن يتسلم بطلنا العالمي محمد المير الجائزة وسط حضور عالمي، ليقوم الاتحاد الدولي بإرسال الجائزة للاتحاد القطري، لتسليمها للبطل الجديد لفئة "تي 2". 
وأعرب عبد الرحمن المناعي: عن سعادته بتسليم جائزة بطولة العالم لفئة "تي 2" إلى بطلنا محمد المير، مؤكداً أن السائق القطري حقق إنجازاً كبيراً لرياضة السيارات بصورة خاصة، والرياضة القطرية بصورة عامة، وسعداء بتواجد أبطال قطر على منصات التتويج العالمية، والحصول على المراكز الأولى متفوقين على أبطال العالم.  وأشار إلى أن الاتحاد انتظر الوقت المناسب لتسليم بطلنا جائزة الاتحاد الدولي في ظل جائحة "كوفيد – 19"، حيث نحرص في الاتحاد على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحفاظ على سلامة الجميع.
وأضاف: تسلمنا جائزتين من الاتحاد الدولي للسيارات الأولى لبطلنا محمد المير، كونه توّج باللقب العالمي، والثانية للاتحاد القطري تقديراً لهذا الإنجاز، وكانت فرصة لنا في هذا التوقيت لتكريم بطلنا وتهنئته على هذا الإنجاز.
وأشاد: بإنجازات أبطالنا السائقين لفئة "تي 2" في بطولة العالم للراليات الصحراوية، وقال: "الحمد لله هناك تفوق قطري في فئة "تي 2" في البطولة العالمية، حيث أصبح لدينا تنوع في الأبطال بعد تتويج محمد المير باللقب العالمي.

_
_
  • الفجر

    04:36 ص
...