الثلاثاء 3 ربيع الأول / 20 أكتوبر 2020
 / 
12:16 ص بتوقيت الدوحة

«Ooredoo» تطلق حل Business Edge للبرودباند عبر الألياف الضوئية

الدوحة- العرب

السبت 26 سبتمبر 2020
Ooredoo تطلق حل Business Edge للبرودباند عبر الألياف الضوئية
يدعم التحكم والأمن والخدمات للمشاريع والشركات الصغيرة والمتوسطة

أعلنت Ooredoo عن إطلاق حل Business Edge لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة من الاستفادة من مستويات جديدة من خدمات الاتصالات من خلال خدمة البرودباند عبر الألياف الضوئية.

وصممت Ooredoo حل Business Edge خصيصاً بناء على طلب عملائها من المشاريع والمكاتب الصغيرة، والشركات الصغيرة والمتوسطة لتوفير احتياجاتها من خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات واتصالات شبكات المناطق الواسعة WAN.

وتستخدم شبكة الألياف الضوئية في Ooredoo وحل Business Edge مجموعة متطورة من معدات الاتصالات الموجودة في موقع العميل التي تتضمن برمجيات معرفة، مع إدارة متطورة عبر الكلاود. ومن خلال ذلك، ستتمكن الشركات من تمكين الموظفين للعمل عن بعد في شتى الأوقات، لا سيما في ظل الظروف الراهنة وانتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، وتوفير مستويات جديدة ومتقدمة من التحكم والأمن وخدمات القيمة المضافة.

وبهذا الصدد، قال الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الأعمال التجارية في Ooredoo قطر: "تواجه الشركات الصغيرة والمتوسطة في قطر عدداً من التحديات عندما يتعلق الأمر بخدمات الاتصالات، تتراوح من إدارة العديد من الأجهزة والمواقع، إلى ترقية شبكات المناطق الواسعة والخدمات الأمنية. لذا، فإن خدمتنا للبرودباند عبر الألياف الضوئية التي نوفرها مع Business Edge تُعدُ الحل الأمثل لتلبية احتياجات الاتصالات في تلك الشركات وتقليل النفقات، إلى جانب تعزيز قوة عملياتها، والحصول على الدعم الكامل من شريك واحد."

وسيجد العملاء الجدد والعملاء الحاليون، الذين يقومون بترقية خدمة الألياف الضوئية، مجموعة كبيرة من المزايا التي يمكن أن تشكل الخطوة الأولى نحو التحول الرقمي.

وتشمل هذه المزايا تبسيط إدارة شبكات المناطق الواسعة WAN، والحصول على جدار حماية من الجيل القادم للارتقاء بالأمن، وخدمة الحماية المتقدمة ضد التهديدات، وأنظمة فلترة المحتوى، واستخدام الشبكات الافتراضية التلقائية الخاصة عبر استخدام شبكات مناطق واسعة معرفة بواسطة البرمجيات. كما يشمل Business Edge شريحة SIM جوال إضافية.

وأضاف الشيخ ناصر آل ثاني: "تشكل خدمتنا للبرودباند عبر الألياف الضوئية مع Business Edge توافراً أفضل للخدمة، وواجهة تحكم سهلة الاستخدام لإدارة نقاط الوصول إلى شبكة المناطق الواسعة والواي-فاي في أي وقت ومن أي مكان. ويمكن لعملائنا من الشركات استخدام معدات اتصالات من الجيل القادم وفورية التشغيل في موقع العميل مع نقطة واي-فاي، وجدار حماية وموجّه (راوتر) من الجيل القادم."

ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل من Ooredoo الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها، إلى جانب ما توفره من أفضل الشبكات الثابتة والجوالة وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.

_
_
  • الفجر

    04:16 ص
...