السبت 5 رمضان / 17 أبريل 2021
 / 
02:33 ص بتوقيت الدوحة

قطر تواصل استعداداتها لاستضافة النسخة الأولى من بطولة الشرق الأوسط لكرة الطاولة

الدوحة - قنا

الجمعة 26 فبراير 2021
قطر تواصل استعداداتها لاستضافة النسخة الأولى من بطولة الشرق الأوسط لكرة الطاولة

 يواصل الاتحاد القطري لكرة الطاولة استعداداته المكثفة لاستضافة النسخة الأولى من بطولة الشرق الأوسط المجمعة، والتي ينظمها بالتعاون مع مؤسسة كرة الطاولة العالمية "WTT"، وذلك خلال الفترة من 28 فبراير وحتى 13 مارس المقبل، وسط مشاركة نخبة من أفضل لاعبي ولاعبات كرة الطاولة والمصنفين الأوائل في العالم.


وستقام منافسات البطولة بنظام الفقاعة الصحية، حيث سيتم تطبيق إجراءات احترازية مشددة للحد من انتشار فيروس كورونا /كوفيد-19/ وضمان سلامة جميع المشاركين في الحدث.
وعقد مسؤولو الاتحاد الدولي ومؤسسة كرة الطاولة العالمية واللجنة المنظمة اجتماعا مع الدكتور عبدالوهاب المصلح، مستشار وزير الصحة للشئون الرياضية والطوارئ، تم فيه مناقشة آخر التجهيزات الطبية والاستعدادات لاستضافة قطر لهذا الحدث العالمي الكبير الذي يقام لأول مرة في الشرق الاوسط، والذي سيعقبه إقامة التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو على صالة علي بن حمد العطية بنادي السد.
كما تم التطرق، خلال الاجتماع، للكثير من الموضوعات الهامة والتأكيد على أهمية صحة وسلامة جميع المشاركين، فضلا عن عدم السماح بحضور الجماهير خلال منافسات البطولة، بالإضافة إلى إقامة المؤتمرات الصحفية عن بعد وبنظام الاتصال المرئي لعدم السماح بالاختلاط من اللاعبين واللاعبات، وأيضا خضوع جميع المشاركين في البطولة لفحوصات /كوفيد-19/.
وعلى صعيد متصل، يعقد الاتحاد القطري لكرة الطاولة، في الغد، مؤتمرا صحفيا بقاعة المؤتمرات في صالة لوسيل المغطاة للكشف عن تفاصيل البطولة، وذلك بحضور السيد خليل المهندي رئيس الاتحادين القطري والعربي لكرة الطاولة والنائب الأول لرئيس الاتحادين الآسيوي والدولي، والسيد ستيف داينتون المدير التنفيذي للاتحاد الدولي.

_
_
  • الفجر

    03:48 ص
...